صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الرئيس محمد السعودي يشكر الجماعة الإسلامية - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 24 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2699 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي - الجماعة الإسلامية في الجنوب:

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مركز الجماعة الاسلامية في زيارة شكر وتأكيد على الشراكة في العمل البلدي. وكان في استقباله المسؤول التنظيمي الشيخ مصطفى الحريري والمسؤول السياسي للجماعة في الجنوب الدكتور بسام حمود ورئيس اللجنة الانتخابية أحمد الجردلي وعضو المجلس البلدي حسن الشماس والقيادي في الجماعة محمود بديع.

السعودي

زيارتنا اليوم للاخوة في الجماعة هي لشكرهم على دعمهم للائحة الانماء الذين هم شركاء فيها، كما شكرهم على الدور الذي ميّز حركتهم وحضورهم ما قبل الانتخابات وأثناءها وخاصة دور الماكينة الانتخابية الحرفيّ والمنظم والذي كان المصدر الأول لنا في النتائج ومتابعة مجريات العملية الانتخابية.

كما أكدنا على شراكتنا في المجلس البلدي حيث كانت الجماعة ولا زالت من الداعمين الأساسيين للبلدية الحالية وسيكونون كذلك في الفترة القادمة لنحقق وإياهم البرنامج الانمائي الجديد لخدمة صيدا وأبنائها.

حمود

بدوره رحب د. بسام حمود برئيس البلدية مباركاً لصيدا نجاح لائحته لأنها إنما وجدت من أجل صيدا وانمائها وخدمتها وازدهارها.

وجدد حمود التزام الجماعة بالعمل ضمن الفريق البلدي لإنجاح كل المشاريع التي تخدم المدينة وأبنائها، ومشدداً على أن البلدية هي لكل الصيداويين وأنها كما قال الرئيس السعودي "تقف السياسة عند بابها".

ودعا المجلس البلدي القادم للشروع بدراسة كل المشاريع الانمائية التي تراعي الجمهور الصيداوي بكل النواحي المعيشية والخدماتية وتراعي الطبقة الفقيرة من أبناء المدينة ويكون ضمن برنامج عملها القضايا التي تعني الصيداويين بدورة الحياة اليومية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934490282
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة