صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

لقاء "صيدا في الذاكرة" لتكريم عميد المصورين السيد هاشم المدني - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 19 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3246 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ لجنة مشروع النارنج: 

تحت عنوان" صيدا في الذاكرة" أقامت  لجنة مشروع النارنج التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا لقاء مع عميد المصورين السيد هاشم المدني وذلك في مطعم واحة السلام. افتتح اللقاء بالنشيد الوطني  ثم بكلمة ترحيبية من نائب رئيس الجمعية الأستاذ فادي حجازي ومما جاء فيها:" انه لمن دواعي سروري البالغ أن أرحب بكم جميعاً في هذا اللقاء الصيداوي" صيدا في الذاكرة". ولا يسعني سوى أن أشكركم على تلبيتكم دعوتنا هذه، كما أريد أن أخص بالشكر ضيفنا العزيز، عميد المصورين السيد هاشم المدني الذي جعل من التصوير حرفةً وفناً وإبداعاً. ....."

        ثم كانت كلمة لمقرر لجنة الود والتواصل الأستاذ محمود السروجي رحب فيها بالضيف قائلاً:" يطيب لنا في أسرة النارنج أن نرحب بكم جميعاً لنلتقي ها هنا في ظلال " صيدا في الذاكرة" صيدا هذه المدينة العريقة هي على موعد دائم مع روائي أو رسام أو مصور ليحتضن روحها، قلبها وعقلها فيسكنها خطوط ألوانه أو تقاسيم ملامحه لينقلها من ماض بعيد إلى حاضر سعيد. من هؤلاء المبدعين يطل علينا في هذا اللقاء الدافئ ضيف كريم هو عميد المصورين هاشم محمد المدني والذي صور من خلال عدسته الصادقة والشفافة آلاف الشخصيات والمواقع في هذه المدينة العريقة لأقول إن زالت الجسوم فستبقى الرسوم...".

        ثم كانت كلمة لكريمة الضيف شكرت فيها الجمعية على استضافة والدها هاشم المدني وتكريمها له وبعدها جرى عرض مصور جمع بعضاً من أعمال الضيف ثم أختتم اللقاء بتقديم درع تذكاري له والتقاط الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940534756
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة