صيدا سيتي

النائب الدكتور أسامة سعد يستقبل مسؤول منطقة صيدا في أمن الدولة مؤسسة الحريري ووزارة الدولة لشؤون التكنولوجيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي والقدرات في مجال الذكاء الاصطناعي كريم الغربي يحصد ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد بتخرجه مهندسًا النائب البزري يتفقد موقع الغارة في البوابة الفوقا ويؤكد أن صيدا ستبقى حاضنة للجنوب بسام إبراهيم عبد الهادي (أبو عماد) في ذمة الله شهيدان في استهداف مسيرة معادية سيارة قرب البوابة الفوقا في صيدا رئيس المنطقة التربوية جنوبًا: إنجاز الاستعدادات لإجراء امتحانات الثانوية العامة من جونية إلى المتوسط.. رحلات بحرية تعيد اللبنانيين إلى البحر وهذا ما ينتظرنا بيان صادر عن بلدية صيدا إثر اجتماع مع فعالياتها السياسية التعلم المستمر أم الشهادة؟ الحاجة فاتنة توفيق الناطور (أرملة سمير مكي) في ذمة الله الحاجة المربية سهام محمد رشيد البوبو في ذمة الله الحاجة أمال حماده حرامي (أرملة الحاج محمد العباسي - أبو رامي) في ذمة الله الدكتور طلال أحمد أبو جاموس (أبو أحمد) في ذمة الله ماهر محمد دراج (أبو محمد غنوم) في ذمة الله مع Fastoo Delivery نوصل طلباتك بسرعة، أمان، واحترافية مبارك افتتاح عيادة الدكتور محمد عمر يوسف حنينه الخاصة لجراحة العظام والمفاصل مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية انضم إلى قناة صيدا سيتي (واتساب) لمتابعة الأخبار والوفيات VVIP & Business Taxi | 03535183 - 70938692 - 07727089

رئاسة بلدية صيدا تكرم فريقها الإعلامي تقديرًا لجهوده المستمرة

صيداويات - الخميس 29 أيار 2025
رئاسة بلدية صيدا تكرم فريقها الإعلامي تقديرًا لجهوده المستمرة

منحت رئاسة بلدية صيدا شهادتي شكر وتنويه إلى مدير مكتبها الإعلامي المستشار والمنسق الإعلامي الصحافي السفير غسان محمود الزعتري، الذي يقدم خدماته الإعلامية لصالح البلدية منذ عام 2004 (خلال ولايات المجلس البلدي المتعاقبة برئاسة الدكتور عبدالرحمن نزيه البزري والمهندس محمد زهير السعودي والأستاذ إبراهيم يوسف البساط والدكتور حازم خضر بديع)، ولا يزال مستمراً حتى تاريخه، وإلى مديرة موقعها الإلكتروني وصفحات البلدية على مواقع التواصل الاجتماعي الصحافية رئيفة ديب الملاح، التي تقدم خدماتها لصالح البلدية منذ عام 2012 (خلال ولايات المجلس البلدي المتعاقبة برئاسة المهندس محمد زهير السعودي والأستاذ إبراهيم يوسف البساط والدكتور حازم خضر بديع)، ولا تزال مستمرة حتى تاريخه.

وقام رئيس البلدية الدكتور حازم خضر بديع بتسليم الشهادتين للصحافي الزعتري والصحافية الملاح، بحضور رئيسة المصلحة الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي، منوهاً بجهودهما في خدمة البلدية والمجتمع الصيداوي على مدى سنوات عديدة، شاكراً حرصهما الدؤوب على أن تبقى صورة البلدية ومكانتها زاهية وفي الصدارة في المجالين الإعلامي والعلاقات مع ممثلي وسائل الإعلام.

وأشار إلى أن هاتين الشهادتين تمثلان عربون تقدير من رئاسة البلدية، متمنياً لهما دوام التألق والنجاح كثنائي إعلامي متميز في مجال الإعلام والتوثيق وخدمة البلدية والمجتمع الصيداوي.

وشكر كل من الصحافي الزعتري والصحافية الملاح رئاسة البلدية على هذه الالتفاتة التكريمية والتقديرية، وأكدا التزامهما بواجبهما الإعلامي وخدمة مدينتنا الحبيبة صيدا وأهلها والبلدية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1023551142
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة