صيدا سيتي

اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

لقاء للجماعة الإسلامية ومرشحي لائحة إنماء صيدا في عبرا - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 15 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3219 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اللجنة الإعلامية للإنتخابات البلدية 2016 (الجماعة الإسلامية - صيدا):

أقامت الجماعة الإسلامية لقاء صباحياُ في عبرا بحضور المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، مسؤول منطقة عبرا في الجماعة سعد الدين عرنوص، الشيخ خالد العارفي، الشيخ علي السبع أعين وعضو اللجنة السياسية محمد الزعتري وكوادر من الجماعة بمشاركة اعضاء بلدية صيدا: حسن الشماس، مطاع مجذوب، الأستاذ كامل كزبر، المهندس علي دالي بلطة، الدكتور محمد حسيب البزري، عرب كلش، المهندس محمد البابا، المهندس مصطفى حجازي، المهندس محمود شريتح ومحمد قبرصلي.

وقال د. حمود خلال اللقاء أننا في الجماعة الاسلامية نعتبر منطقة عبرا امتدادا طبيعيا لمدينة صيدا جغرافيا وديمغرافيا ولها ولسكانها حق علينا لتكريس معاني العيش المشترك والشراكة الوطنية مع المحافظة على حقوق جميع السكان في المنطقه.

وأضاف، تربطنا علاقات جيده مع رئيس بلدية عبرا والمجلس البلدي ونحن نتابع معه شجون وهموم ومطالب السكان لتحسين ظروف العيش وتأمين كافة الخدمات لاهلنا في عبرا. ودعا أبناء صيدا المقيمين في عبرا للمشاركة الكثيفة في الانتخابات القادمة لاختيار من يرونه الانسب لخدمة المدينة وابنائها.

كما كانت كلمة للمرشح حسن الشماس تحدث فيها عن إنجازات المجلس البلدي الحالي في صيدا وعن برنامج العمل القادم للمجلس الجديد، مؤكداً اننا في الجماعة نعتبر خدمة صيدا واجباً دينياً ووطنياً داعيا الجميع للتصويت للائحة إنماء صيدا.

وتخلل اللقاء افطار صباحي على شرف الحضور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934124244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة