صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

إصابة أكثر من عشرة أشخاص في حريق بناية دندشلي بلازا في صيدا - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 14 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 12813 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ خاص موقع صيدا سيتي:

أصيب أكثر من عشرة أشخاص بضيق تنفس واختناق جراء استنشاقهم دخان الحريق الذي شب في عدد من طوابق بناية Dandachli Plaza عند تقاطع حسام الحريري في صيدا.

وفي التفاصيل أن حريقاً مفاجئاً اندلع في غرف التبريد في المبنى ليمتد إلى عدد من الطوابق، وقد هرعت عناصر الدفاع المدني وفوج إطفاء بلدية صيدا وباشروا باخماد الحريق، فيما قام عناصر من الجمعيات الأهلية (الجمعية الطبية الاسلامية، فوج  الإنقاذ الشعبي) وعملوا على نقل عدد من الموطنين من المبنى وتقديم الإسعافات الأولية لهم فيما أصيب عنصران من الدفاع المدني باختناق وجروح هما غسان عطية ومحمود ناجيا.

وقد حضر عناصر من الدرك وشرعوا في فتح تحقيق.

***

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف أن فرق الدفاع المدني وعناصر فوج إطفاء صيدا تمكنوا من إخماد الحريق الذي اندلع عصر اليوم في مبنى دندشلي عند تقاطع إيليا في مدينة صيدا.
وقد أسفر الحريق عن إصابة أكثر من عشرة أشخاص، بضيق تنفس واختناق، جراء استنشاقهم دخانا ناجما عنه، إضافة إلى إصابة عنصرين من الدفاع المدني هما: غسان عطية ومحمود ناجيا، بجروح أثناء قيامهم بإخماده وعمليات إنقاذ المواطنين المحاصرين بالنيران داخل المبنى.
وكان الحريق الذي اندلع فجأة في غرفة التبريد في المبنى المذكور، قد امتد بسرعة إلى عدد من طبقات المبنى، وحاصر عددا من السكان والموظفين، وعلى الفور حضرت عناصر الدفاع المدني وفوج اطفاء بلدية صيدا، وباشروا بإخماده، فيما قام عناصر من الجمعية "الطبية الاسلامية" وفوج "الانقاذ الشعبي"، بنقل العالقين بالنيران إلى المستشفيات، أو تقديم الاسعافات الاولية لهم، في مكان الحادث.
وقد حضرت عناصر من الدرك وشرعت في فتح تحقيق بالحادث. 


دلالات : حرائق
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947081743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة