صيدا سيتي

تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً

"استعارة" سيارتين للتنزه والضرب بعرض الحائط

لبنانيات - الإثنين 28 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 785 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
تربط حسين ف. (17 عاماً) وحسين ح. علاقة صداقة. وبينما كانا يتجولان في منطقة برج البراجنة أوائل العام الجاري، شاهدا سيارة نوع مرسيدس لا يعرفان صاحبها، فأقدم حسين ف. على فتحها وانطلق بها مع صديقه وتجولا بها مدة تفوق الساعة ثم اعاداها إلى مكانها من دون أن يكتشف أمرهما.
وعند منتصف ليل 6/2/2004، أقدم حسين ف. على سرقة سيارة ان خاصة حمزة ح.، بعد ان وصل الأسلاك الكهربائية وانطلق بها من منطقة برج البراجنة إلى طريق المطار، وبوصوله إلى حارة حريك، صدم سيارة مرسيدس 002 خاصة عصام ع. وتسبب بأضرار كبيرة بها، إلا انه لم يتوقف، وحاول الهرب إلا انه عاد فصدم سيارة تويوتا موديل 94 عائدة إلى ريما س. وأحدث بها أضراراً، وتابع سيره أيضاً واصطدم بحائط، وقد أحدث في المنطقة ضجة كبيرة تسببت بإيقاظ السكان الذين لحقوا به وتمكنوا من إلقاء القبض عليه.
وأصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان كلود غانم قراراً ظنياً في القضية طلب بموجبه إنزال عقوبة الأشغال الشاقة الموقتة بحق حسين ف. وإحالته أمام محكمة جنايات الأحداث لمحاكمته.
وسطر مذكرة تحرٍ دائم توصلاً لمعرفة كامل هوية حسين ح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907692644
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة