صيدا سيتي

بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة"

اللجنة الرياضية كرمت نادي الحرية بطل لبنان لكرة الصالات 2016 بمشاركة السعودي - 12 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 12 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2431 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

كرمت اللجنة التكريمية الرياضية وشبكة الأمان للأندية نادي الحرية الرياضي لإحرازه بطولة لبنان لكرة قدم الصالات 2016 باحتفال اقامته في قاعة نادي الفتيان الرياضي في القياعة -صيدا  بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وممثل قائد منطقة الجنوب العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري وعضو المجلس البلدي كامل كزبر وممثل رئيس اللجنة التكريمية الرياضية احمد الحريري امين السر العام للجنة البطل الدولي أحمد المصري ، والرئيس الفخري لنادي الحرية احمد جويدي ورئيس نادي الحرية محمد العسيلي واعضاء النادي واعضاء اللجنة التكريمية الرياضية وشبكة الامان للأندية وعدد من رؤساء الاندية الرياضية ومدير نادي الاهلي محي الدين جمال ورئيس نادي الفتيان محمد المصري ونائبه مصطفى حسن حبلي واعضاء الهيئة الادارية والكابتن بلال العلي وعضو اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية علي طحيبش وعضو نادي البهاء حسام كشتبان ومفوض الجنوب لكشاف لبنان المستقبل مصطفى خضر حبلي والمدرب الدولي  مصعب ارناؤوط والكابتن بكير قدورة وابطال نادي الفتيان لعام 2016 وامين سر لجنة الحكام في الملاكمة الحكم الدولي نبيل المصري وادارة وفريق نادي الحرية وجمع من الرياضيين .

 بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم رحبت عضو اللجنة التكريمية زينب الحريري بالحضور ، والقى احمد المصري كلمة رحب فيها بالحضور ناقلا اليهم تحيات النائب بهيه الحريري ورئيس اللجنة احمد احريري  وقال: ان اللجنة التكريمية قامت على مدى تسع سنوات بتكريم اربعين شخصية رياضية واجتماعية وثقافية ودينية و75 مدربا و250 بطلا رياضيا في كل الالعاب على صعيد لبنان ، وان التنسيق مستمر ودائم بين اللجنة وبين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية اللبنانية والاتحادات الرياضية اللبنانية والفلسطينية وبلدية صيدا ، وان اللجنة تعتمد في اختيارها للمكرمين الاشخاص المميزين الذين يستحقون التكريم وهي تدعم كل رياضي يحقق بطولات لصيدا ولكل الوطن من اجل رفع اسم لبنان عاليا ونحن فخورون بهذا العمل ، منوها باحراز نادي الحرية بطولة لبنان ومعتبرا انه انجاز رياضي هام لصيدا.

وتحدث رئيس نادي الحرية محمد العسيلي شاكرا اللجنة التكريمية الرياضية رئيسا وهيئة ادارية على مبادرتها بالتكريم ، متوجها ايضا بالتحية والتقدير لكل من يدعم النادي وقال: نادي الحرية هو لكل صيدا وفريقه سيمثل كل المدينة ويدنا ممدودوة للجميع تحت شعار "الرياضة بتجمعنا وصيدا تجمعنا ".

ثم قدم المصري شهادة تقدير بإسم اللجنة الى رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي القى كلمة اعلن فيها دعمه لنادي الحرية من اجل ان يتمكن من الاستمرارية كسفير رياضي لصيدا وان البلدية تقف الى جانب كل من يعمل من اجل المدينة ويرفع اسمها عالياً مجددا تهنئته لنادي الحرية على انجازه الرياضي وشاكرا اللجنة التكريمية على مبادرتها .

ثم قام المصري واعضاء اللجنة التكريمية بمشاركة السعودي بتكريم رئيس نادي الحرية العسيلي بمنحه شهادة تقدير وتقليده وشاح العلم اللبناني . ومن ثم جرى تكريم لاعبي ومدربي نادي الحرية بتقليدهم ميداليات وهم : الفريق الفني "مصطفى حلاق ، اسامه شبلي، زياد الحسن ، وسام حسني وعمر حجازي" واللاعبون "محمود حمود، احمد حسون، رائد خير الدين، محمود قبرصلي ، علي هاشم ، محمد حمود ،محمد القيس ، جواد الحاج ،مصطفى جرادي، ابراهيم حشيشو ، مجد حاموش ،احمد صالح، احمد المحمد، كريم جويدي، محمد الددا، يوسف بديع، محمود حبلي، خضر بيلاني، كريم بهلوان وابراهيم بوجي".

وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934260794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة