صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

قتل زوجته "بنظرة" وأوصى بدفنه بجوارها

لبنانيات - الإثنين 28 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 824 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
تزوج محمد أ. (33 عاماً، فلسطيني) من حياة ب. (26 عاماً، فلسطينية) وأقاما في منطقة وادي الزينة ورزقا ثلاثة أولاد أكبرهم يبلغ من العمر أربع سنوات.
وقبل نحو أسبوع توفيت والدة محمد وأثناء تأدية واجب العزاء، صودف وجود قريب له يقطن أيضاً بجواره، فلاحظ محمد انه يتبادل النظرات مع زوجته.
ومساء، وبعد ان خلد أولاده للنوم، استفسر من زوجته عن سبب نظرات جاره لها، فأكدت له عدم وجود أي شيء بينهما، إلا ان الشكوك سيطرت عليه فأخذ حجراً وضربها على رأسها حتى فارقت الحياة.
وقبل أن يسلم نفسه إلى القوى الأمنية، كتب محمد وصية بخط يده، كونه يعلم انه سينال عقوبة الاعدام، يطلب فيها ان يُنقل أولاده إلى دار الأيتام، على أن يُدفن هو بجوار زوجته.
وقد أحيلت قضيته أمام قاضي التحقيق في جبل لبنان علي ابراهيم الذي أصدر مذكرة توقيف وجاهية بحقه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907795577
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة