صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الجماعة الإسلامية في صيدا تطلق ماكينتها الإنتخابية بحضور السعودي وممثل النائب الحريري - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 08 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 4413 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اللجنة الإعلامية للإنتخابات البلدية 2016 (الجماعة الإسلامية - صيدا):

نظمت الجماعة الاسلامية لقاء حاشداً لمكينتها الانتخابيه مساء يوم السبت ٧-٥-٢٠١٦ في مركز الجماعة في صيدا بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وممثل النائب بهية الحريري رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف، رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية يوسف النقيب، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية هاني ابو زينب، عضو المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى موفق الرواس، نائب رئيس بلدية صيدا إبراهيم البساط، وأعضاء المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة، نزار الحلاق، عرب كلش، وفاء شعيب، المهندس محمد منذر أبو ظهر، الدكتور محمد حسيب البزري، مطاع مجذوب، حسن الشماس.
افتتح اللقاء بتلاوة لايات من القرآن الكريم، تبعها النشيد الوطني اللبناني.

ثم ألقى المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود كلمة عاد فيها الى الأيام الاولى من انتخابات عام ٢٠١٠ حيث تم طرح المهندس محمد السعودي كمرشح توافقي، فوافقنا عليه لِما سمعناه عنه من مزايا وصفات تؤهله لهذا المنصب رغم عدم معرفتنا الشخصية به، لان هدفنا الوحيد هو مصلحة المدينة وابنائها، وبعد تجربة ست سنوات من العمل البلدي تأكدنا انه الرجل المناسب في المكان المناسب عملاً وقولاً لذلك كنا اول من طالبناه بالترشح مجددا واستكمال المشاريع الحيوية والإنمائية والبيئية والتطويرية لمدينة صيدا.
السعودي ركز في كلمته على الانجازات التي حققها المجلس البلدي خلال الست سنوات الماضية مفندا الوعود التي وضعها المجلس وكيف تم تحقيقها. السعودي شكر أعضاء الجماعة الاسلامية في المجلس البلدي على دورهم الريادي في إنجاح عمل المجلس طيلة الست سنوات القادمة. السعودي أشاد بدعم الجماعة الاسلامية له في السنوات الست الماضية وفي الترشح لولاية جديدة مذكرا بأن الجماعة كانت من أول المطالبين بترشحي لولاية جديدة.

كلمة الجماعة الاسلامية ألقاها رئيس شورى الجماعة الاسلامية في لبنان المربي الشيخ  محمد عمار الذي أكد على ان الجماعة تنشد الخير لكل الناس، وهي عندما تشارك بالانتخابات البلدية داعمة للرئيس محمد السعودي، فمن منطلق قناعتها بانه وفريق العمل البلدي معه قادر باْذن الله على تحقيق الأفضل للمدينة وابنائها وهذا ما رأيناه خلال الفترة السابقة من عمر البلدية التي حرصنا ان نكون فيها شركاء إيجابيين نتعاون على تحقيق الخير لكل الناس بعيدا عن الانتماءات والخلفيات المذهبية والطائفية والحزبية. نحن اليوم وان كنا نؤكد على النجاحات التي تمت في المرحلة السابقه ونشيد بها، الا اننا نشدد على ضرورة معالجة كل الثغرات واي تقصير قد يكون حدث من اجل الوصول للافضل. وختم بالقول، اننا في الجماعة الاسلامية اذا وعدنا وفّينا واذا التزمنا ادّينا، وقرار الجماعة نلتزم به جميعنا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934491351
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة