صيدا سيتي

منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

"استوحش" غياب زوجته فحاول إحراقها

لبنانيات - الإثنين 28 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 881 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
تزوج فواز هـ. بعد وفاة زوجته سهام غ. وأقاما في منزله في قرنايل. غير ان العلاقة الزوجية توترت مع بداية ارتباطهما واستمرت المشكلات نحو سنتين، حيث قررت سهام ترك المنزل في 22/10/99 وأقامت مع والدتها في منزل شقيقها أنور غ. في عين زحلتا، ثم انتقلت للإقامة مع شقيقتها في الشويفات.
وتوجه فواز برفقة ابنه الى عين زحلتا، حيث حاول إقناع زوجته بالعودة الى المنزل. واستعان ببعض الأقارب من أجل إتمام "الصلحة" إلا ان سهام ظلت على موقفها. وبعد نحو أسبوعين، قصد فواز شقيقة زوجته وهدد بقتل سهام وقتل نفسه في حال لم تعد الى المنزل. ثم عاد وقصد الشقيقة الثانية مكرراً تهديده. وبعد أيام، شاهد زوجته في عين زحلتا فترجل من السيارة محاولاً التحدث اليها، لكنها رفضت وغادرت بسيارتها مما ولـّد لديه شعوراً بالحقد والرغبة في الانتقام، خاصة وانه رجل مسن يعيش مستوحداً بعد غياب زوجته.
وليل 25/11/99، توجه فواز الى عين زحلتا حيث صعد الى سطح منزل أنور غ. ونزع قسطل المدخنة العائدة لاحدى الغرف، ورمى كمية من البارود ممزوجة بمادة المازوت، ما أدى الى حصول انفجار وحريق.
وبعد ان حامت الشبهات حوله خاصة وانه ضبطت في منزله كمية من البارود فألقي القبض على فواز فأنكر ما أسند اليه، وأكد انه لا يمكنه القيام بهذا العمل لكونه طاعناً في السن ولا يجيد القيادة بسبب ضعف نظره وحالته الصحية.
وأصدرت محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي سعيد ميرزا حكماً في القضية، وأنزلت عقوبة الأشغال الشاقة ثلاث سنوات ونصف السنة بحق فواز هـ. لمحاولته حرق منزل أنور غ. وحرق زوجته سهام غ. بعدما رفضت العودة الى المنزل الزوجي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907695318
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة