صيدا سيتي

زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال

بطولة نايمار جونيورز فايف – الأهلي صيدا إلى نهائيات البرازيل - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 07 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1281 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي الأهلي صيدا: 

تألق لاعبوا مدينة صيدا والنادي الاهلي وحققوا ببطولة “نيمار جونيورز فايف” التي اقيمت في لبنان للمرة الأولى وشهدت مشاركة 64 فريقاً في تصفيات أقيمت في مناطق عدة من لبنان.

وتأهل البطل المحلي لتمثيل لبنان في النهائيات في المباراة النهائية التي اقيمت في النادي المعني صيدا على ان يلعب الفريق البطل الفائز في نهائيات البرازيل .
ونجح فريق الأهلي صيدا بقيادة  المدرب الكابتن مصطفى جمال في إحراز لقب البطولة الفريدة التي تقوم على مبدأ الإقصاء بعد تخطي فريق التحرّر كفر رمان في المباراة النهائية .
وشارك في النهائي الوطني الذي أقيم في ملعب النادي المعني في صيدا 16 فريقاً تأهلت من أربع محطات تصفية لبنانية سبقت البطولة الختامية، واقيمت في النبطية والضاحية وصربا وسن الفيل.
وقد أعرب لاعبو الفريق الفائز عن فرحتهم العارمة لتمثيل لبنان في البرازيل، حيث سيحظون بفرصة لقاء النجم العالمي نيمار في بلدته باريا غراندي حيث نشأ وبدأ مسيرته الاحترافية.

مثل الاهلي صيدا: إسلام سليمان، عبد الغني البابا، احمد حجازي،إسماعيل قاسم، سليم حمادي، حسين البابا ومحمد الدادا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931709738
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة