صيدا سيتي

اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 18 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً

معقّبو معاملات مزوّرة لتسجيل السيارات

لبنانيات - الإثنين 28 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 861 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
أصدرت محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي سعيد ميرزا حكماً في قضية التزوير في سجلات السيارات في مركز تسجيل السيارات في الأوزاعي.
وقضت إنزال عقوبة الأشغال الشاقة خمس سنوات بحق معقبي المعاملات حسن ص. وأحمد ي. وأشرف ص.، وثلاث سنوات بحق حيدر د.
وأعلنت براءة الموظف محمود ف. لعدم كفاية الدليل بحقه، وحبسه شهراً وتغريمه مليون ليرة لإهماله في الوظيفة.
وجاء في تفاصيل الحكم ان المدير العام لوزارة الداخلية أرسل كتاباً الى النيابة العامة في جبل لبنان يعلمها فيه باكتشاف تزوير في سجلات السيارات في مركز تسجيل السيارات والآليات في الأوزاعي.
وأرفق بكتابه التحقيقات التي أجراها رئيس مصلحة تسجيل السيارات، وتبين تسليم رخص سير دون تسديد الرسوم المتوجبة في صناديق المال.
كما لم يتم العثور على الملفات العائدة لهذه الرخص. وحامت الشبهات حول بعض معقّبي المعاملات و بعض الموظفين وهم الموظف محمود ف. والمعقّبون حسن ص. وحيدر د. وأحمد ي. وأشرف ص.، اضافة الى آخرين منعت عنهم المحاكمة من قبل قاضي التحقيق.
وباستجوابه، أنكر محمود ف، علمه بتزوير المعاملات أو التوقيع عليها أو قطع ايصالات بها. الا انه أقرّ بأنه اخطأ في التعامل مع حيدر د. وأشرف ص. لأنهما غير مرخصين للقيام بإنجاز المعاملات في مصلحة تسجيل السيارات.
وأضاف بأنه أنجز معاملة بعد ان قطع الايصال العائد لصاحبها للحصول على دفتر جديد للسيارة. وأشار الى ان الدفتر الأصلي غير صحيح موضحاً انه ليس من واجبه ومهامه التأكد من هذا الأمر لأنه من مسؤولية الموظف أنيس ح.
بدوره، أنكر حيدر د. ما أسند إليه، وأوضح انه لا يعرف كيف تم تدوين اسمه على السجلات التي جرى فيها التزوير.
كذلك، انكر حسن ص. وأحمد ي. علاقاتهما بالمعاملات المزورة وأوضح حسن انه ادعى على شقيقه اشرف ص. لأنه ارتكب مخالفات.
واعترف حيدر د. بتزوير رخصة سير سيارة لأحد الأشخاص لم يعد يذكر اسمه، وتمكن من استعمال اختام المصلحة الرسمية في غفلة عن الموظفين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907693904
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة