صيدا سيتي

بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم مطلوب موظف Bartender لمطعم في صور

نظرة فطعن فقتيلان

لبنانيات - الإثنين 28 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 906 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
ورد الى فصيلة درك برج البراجنة مساء 23/2/2000، خبر عن حصول إشكال في المحلة قرب سينما "راديو"، أسفر عن اصابة أشخاص بطعنات سكين. وبيّنت التحقيقات ان المصابين أحمد حسن الاشوح (21 عاماً) ورامي زاهر الاشوح (24 عاماً) قد فارقا الحياة، فيما اصيب ابراهيم عبد الفتاح الغالي (26 عاماً) بجروح مختلفة.
وبنتيجة الاستقصاءات، ألقي القبض على عباس محمد غصيني الذي أفاد انه قبل خمسة أيام من حصول الحادثة، حصل خلاف بينه وبين رامي وأحمد وابراهيم الذين مرّوا أمام محل بليار في برج البراجنة، على دراجة نارية وحاولوا استفزازه ونظروا اليه نظرات عدم رضا وارتياح فبادلهما النظرات نفسها. بعدها، دخل غصين المحل واستلقى على منضدة خشبية، وعندما استفاق العاشرة ليلاً، أخبره المدعو فادي حمادي ان عدداً من الشبّان الفلسطينيين حضروا أثناء نومه وكانوا يريدون ضربه ومنعهم من ذلك.
وأضاف انه يوم حصول الحادثة، كان يقف برفقة ربيع الحلاق الذي يستعين بعكازين أمام المحل، وإذ به يشاهد سبعة شبّان يحملون العصي، يتجمعون حوله، وراحوا يشتمونه وهم يتكلمون اللهجة الفلسطينية، وعندما تدخل ربيع لإبعادهم، أوقعوه أرضاً ثم لكمه احدهم على وجهه وضربه آخر بعصا على كتفه. ومن ثم انهالوا عليه، أي غصين، بالضرب، فتناول سكيناً كان بحوزته، وراح يدافع عن نفسه، وضرب بها يميناً ويساراً لإبعادهم عنه. ثم هرب من المكان بمساعدة جمال الشاب، مؤكداً ان أياً من الذين هاجموه لم يسقط أرضاً، ثم غادروا وهم يتوعدونه بإحضار المزيد من الشبّان.
وباستماعه، أكد الشاب الأمر، وأوضح انه حاول الدفاع عن غصين لكن الشبّان قاموا بضربه، ثم تمكنا هو وغصين من الهرب.
بدوره، أفاد علي حيدر انه شاهد مجموعة من الشبّان يحملون عصياً ويتجهون نحو ساحة عين السكة، فلم يكترث للأمر، وبعد نصف ساعة، شاهدهم عائدين وسمعهم يقولون انهم سوف يحضرون شبّاناً آخرين من دون ان يلحظ آثار عنف على أحد منهم.
وقضت محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي سعيد ميزرا بإنزال عقوبة الاشغال الشاقة مدة خمسة عشر عاماً بالمتهم عباس غصين (26 عاماً) لإقدامه في 23/2/2000، على طعن عدد من الشبّان الفلسطينيين في برج البراجنة إثر إشكال وقع بينهم، وأسفر عن وفاة اثنين منهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907665923
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة