صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

الرعاية لن تقفل مجمع النداف أمام العائلات السورية النازحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 04 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1351 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية لن تقفل مجمع النداف أمام العائلات السورية النازحة

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

تداولت بعض صفحات  مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده أن الرعاية بصدد طرد عائلات سورية نازحة تقطن في مجمع النداف المخصص لإيواء العائلات النازحة من سوريا. وهذه الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً، إذ يهم الرعاية أن تؤكد أنها وللعام الخامس على التوالي ما زالت تقوم بإغاثة إخواننا النازحين السوريين بشتى أنواع الخدمات.

وبعد أن استقر وضع النازحين في لبنان ودخولهم سوق العمل حيث أصبح لديهم أعمال ومصادر دخل تخولهم استئجار شقة وتوفير مستلزمات الحياة الأساسية. وطبقاً لمعايير المفوضية العليا للاجئين السوريين ووزارة الشؤون الإجتماعية اللبنانية، وإفساحاً بالمجال أمام العائلات الأكثر حاجة، ستقوم الرعاية بتخصيص المجمع لأسر الأيتام والأرامل وكبار السن والعائلات التي لا معيل لها.

وبعد دراسة أوضاع العائلات قمنا بإخطار العائلات التي تستطيع إيجاد بديل عن المجمع بترك المجمع في مهلة أقصاها شهر واحد وهي مهلة كافية للبحث وإيجاد شقة أو مكان جديد.

وهذا البيان هو توضيح للجميع بأن الرعاية مستمرة بإيواء العائلات السورية النازحة في مجمع النداف وهي مستمرة في إيواء النازحين الذين لا مأوى لهم.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919183043
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة