صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

الرعاية لن تقفل مجمع النداف أمام العائلات السورية النازحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 04 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1341 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية لن تقفل مجمع النداف أمام العائلات السورية النازحة

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

تداولت بعض صفحات  مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده أن الرعاية بصدد طرد عائلات سورية نازحة تقطن في مجمع النداف المخصص لإيواء العائلات النازحة من سوريا. وهذه الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً، إذ يهم الرعاية أن تؤكد أنها وللعام الخامس على التوالي ما زالت تقوم بإغاثة إخواننا النازحين السوريين بشتى أنواع الخدمات.

وبعد أن استقر وضع النازحين في لبنان ودخولهم سوق العمل حيث أصبح لديهم أعمال ومصادر دخل تخولهم استئجار شقة وتوفير مستلزمات الحياة الأساسية. وطبقاً لمعايير المفوضية العليا للاجئين السوريين ووزارة الشؤون الإجتماعية اللبنانية، وإفساحاً بالمجال أمام العائلات الأكثر حاجة، ستقوم الرعاية بتخصيص المجمع لأسر الأيتام والأرامل وكبار السن والعائلات التي لا معيل لها.

وبعد دراسة أوضاع العائلات قمنا بإخطار العائلات التي تستطيع إيجاد بديل عن المجمع بترك المجمع في مهلة أقصاها شهر واحد وهي مهلة كافية للبحث وإيجاد شقة أو مكان جديد.

وهذا البيان هو توضيح للجميع بأن الرعاية مستمرة بإيواء العائلات السورية النازحة في مجمع النداف وهي مستمرة في إيواء النازحين الذين لا مأوى لهم.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915058302
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة