صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

إختتام المعرض التشكيلي "أياد من ذهب" الذي أقيم في مركز معروف سعد - 42 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2608 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

اختتم المعرض التشكيلي الذي أقيم في مركز معروف سعد الثقافي لمناسبة يوم العمال العالمي تحت عنوان :" أياد من ذهب".

المعرض في يومه الأخير حضره حشد كبير من الفنانين والشباب والمهتمين.

وقد تضمن رسماً فورياً للفنانة لؤلؤة كوى داخل قاعة المعارض. كما قام الفنانان نسرين شبيب ونظير كوكاش باستكمال منحوتة كانا قد بدآ العمل فيها في اليوم الثاني للمعرض.

وأقيم الحفل الختامي للمعرض في مسرح مركز معروف سعد الثقافي بحضور مدير المركز معروف مصطفى سعد، حيث قام بتوزيع الدروع على الفنانين : نسرين شبيب، ولؤلؤة كوى، ونظير كوكاش.

وقدم الفنانان نسرين شبيب ونظير كوكاش لمعروف سعد المنحوتة التي نحتاها. كما قدمت الفنانة لؤلؤة كوى اللوحة الذي أبدعت فيها.

كما قام سعد بدوره بتوزيع الشهادات على اللجنة المنظمة للمعرض والفنانين كافة الذين شاركوا في المعرض التشكيلي الذي استمر لثلاثة أيام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931981036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة