صيدا سيتي

العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات وزارة الصحة: 8 اصابات كورونا جديدة .. حالة وافدة في عبرا وزارة العمل اعلنت عن إطلاق حملة تفتيش للتأكد من التزام الشركات المهن المحصورة باللبنانيين ونسب العمالة الأجنبية وزارة الاتصالات تمدد العمل بمضاعفة سرعة وسعة الانترنت حتى نهاية ايلول المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية شكر من عائلة المرحوم الحاج حسين أبو زينب إلى مستشفى حمود الجامعي العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية د. مصطفى متبولي: التفاعلية بين تكنولوجيا الاتصال الرقمية، وسائل الإعلام الجديدة والمتلقي ودورها في ولادة مصطلحات جديدة مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلية الإعلام للعام الجامعي 2020-2021‎ اقفال بعض محال الصيرفة في صيدا نزولا عند طلب المتظاهرين اعتصام أمام مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله

المحطة الأخيرة لإحياء الأحياء قبل الإنتخابات البلدية في صيدا - 62 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 01 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 5806 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أنجزت اليوم المرحلة الأخيرة من مشروع إحياء الأحياء التي كانت مقرر تنفيذها قبيل الإنتخابات البلدية في صيدا، حيث نفذت هذه المرحلة في سهل الصباغ وحي البعاصيري والطريق العام لحارة صيدا. وتعتبر هذه المرة الأولى التي ينفذ فيها المشروع في حي متداخل بين بلديتين، مما أضاف معنى جديد للمشروع تمثل بالتعاون بين البلديات مع المجتمع المدني وأهالي الأحياء على مختلف إنتماءاتهم.

فبحضور المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وعضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري، رئيس رابطة المخاتير في صيدا المختار إبراهيم عنتر، المختار محمد البعاصيري، هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ عدنان البلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أمين سر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ماجد حمتو، رئيس جمعية مسجد الإمام الحسين حسن أبو زيد، المدير التنفيذي للرعاية مطاع مجذوب، مديرة العلاقات العامة في شركة NTCC  نسرين غزاوي، المحامي محمود الصباغ، أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية عبر متطوعيها فريق وبعدين؟! مشروع "إحياء الأحياء" في منطقة سهل الصباغ وحي البعاصيري والطريق العام لحارة صيدا، الممتد من دوار القناية وصولاً لثكنة محمد زغيب ومن الثكنة نزولاً حتى مقبرة الأنكليز، ومن سبينس بإتجاه حارة صيدا، ومن التقاطع وصولاً لمخزن البسام مروراً بمعصرة عبود بهدف تجميل الحي وحث الناس على الإهتمام بالبيئة وتجميل أحيائهم وتوعية السكان من خلال رسم جداريات ملونة تحمل رسائل ايجابية بالإضافة الى تنظيف الحي وغرس الورود والنباتات والاشجار المثمرة فيها.

المشروع برعاية بلدية صيدا، بلدية حارة صيدا، شركةNTCC ، شركة فرايم ميديا، رواس ترافل.

وبالشراكة مع مخاتير الحي، مدارس الحي ( متوسطة الإصلاح الرسمية للبنات، مدرسة العلم والإيمان )، أبناء وموظفو الرعاية، جمعية لنا المستقبل، اللجنة الدعوية لمنطقة سهل الصباغ، شباب مسجد الحسين، الجمعية الطبية الإسلامية، تجمع شباب الحي، تجار الحي، أهالي الحي كبارا وصغارا، شبان وشابات من أحياء أخرى والرسامين (صفاء بديع، بلال أرقه دان، خضر الحجار، آلاء الشيخ فتوح، ربيع الزغبي والخطاط عمر مدور).

وانطلقت الحملة منذ الساعة الثامنة صباحا من تقاطع سهل الصباغ – البعاصيري – حارة صيدا بمشاركة أكثر من 150 شاب وشابة من أبناء الحي حيث قام المتطوعون بتعشيب الارصفة، طرش الجدران والرسم عليها  وتلوينها، كما قام عمال البلدية وشركة NTCC بتنظيف الشوارع وتكنيسها ورشها بالمياه. 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933998765
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة