صيدا سيتي

شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب من وجوه الثورة: ابراهيم الأحمد مغنياً "اعطوني فرصة" المطللوب من المواطن أن يعيش بـ 210,000 ليرة شهريًا .. كيف؟؟ ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎

المحطة الأخيرة لإحياء الأحياء قبل الإنتخابات البلدية في صيدا - 62 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 01 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 5726 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أنجزت اليوم المرحلة الأخيرة من مشروع إحياء الأحياء التي كانت مقرر تنفيذها قبيل الإنتخابات البلدية في صيدا، حيث نفذت هذه المرحلة في سهل الصباغ وحي البعاصيري والطريق العام لحارة صيدا. وتعتبر هذه المرة الأولى التي ينفذ فيها المشروع في حي متداخل بين بلديتين، مما أضاف معنى جديد للمشروع تمثل بالتعاون بين البلديات مع المجتمع المدني وأهالي الأحياء على مختلف إنتماءاتهم.

فبحضور المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وعضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري، رئيس رابطة المخاتير في صيدا المختار إبراهيم عنتر، المختار محمد البعاصيري، هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ عدنان البلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أمين سر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ماجد حمتو، رئيس جمعية مسجد الإمام الحسين حسن أبو زيد، المدير التنفيذي للرعاية مطاع مجذوب، مديرة العلاقات العامة في شركة NTCC  نسرين غزاوي، المحامي محمود الصباغ، أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية عبر متطوعيها فريق وبعدين؟! مشروع "إحياء الأحياء" في منطقة سهل الصباغ وحي البعاصيري والطريق العام لحارة صيدا، الممتد من دوار القناية وصولاً لثكنة محمد زغيب ومن الثكنة نزولاً حتى مقبرة الأنكليز، ومن سبينس بإتجاه حارة صيدا، ومن التقاطع وصولاً لمخزن البسام مروراً بمعصرة عبود بهدف تجميل الحي وحث الناس على الإهتمام بالبيئة وتجميل أحيائهم وتوعية السكان من خلال رسم جداريات ملونة تحمل رسائل ايجابية بالإضافة الى تنظيف الحي وغرس الورود والنباتات والاشجار المثمرة فيها.

المشروع برعاية بلدية صيدا، بلدية حارة صيدا، شركةNTCC ، شركة فرايم ميديا، رواس ترافل.

وبالشراكة مع مخاتير الحي، مدارس الحي ( متوسطة الإصلاح الرسمية للبنات، مدرسة العلم والإيمان )، أبناء وموظفو الرعاية، جمعية لنا المستقبل، اللجنة الدعوية لمنطقة سهل الصباغ، شباب مسجد الحسين، الجمعية الطبية الإسلامية، تجمع شباب الحي، تجار الحي، أهالي الحي كبارا وصغارا، شبان وشابات من أحياء أخرى والرسامين (صفاء بديع، بلال أرقه دان، خضر الحجار، آلاء الشيخ فتوح، ربيع الزغبي والخطاط عمر مدور).

وانطلقت الحملة منذ الساعة الثامنة صباحا من تقاطع سهل الصباغ – البعاصيري – حارة صيدا بمشاركة أكثر من 150 شاب وشابة من أبناء الحي حيث قام المتطوعون بتعشيب الارصفة، طرش الجدران والرسم عليها  وتلوينها، كما قام عمال البلدية وشركة NTCC بتنظيف الشوارع وتكنيسها ورشها بالمياه. 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919791277
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة