صيدا سيتي

الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

"الأونروا" و"اليونيسف" يطلقان الأولمبياد الفلسطيني للأطفال الفلسطينيين في لبنان

رياضة صيدا سيتي - السبت 30 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1762 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالة القدس للأنباء: 

أطلقت "وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – "الأونروا"، بالشراكة مع "منظمة الأمم المتحدة للطفولة – يونيسف"، أمس الجمعة، الأولمبياد الفلسطيني للأطفال والشباب في مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

ويستغرق برنامج الأولمبياد ثلاثة أيام، ويهدف في دورته الثامنة إلى جمع الأطفال من اللاجئين الفلسطينيين من لبنان وسورية، بالإضافة إلى الأطفال اللبنانيين، ليتنافسوا في ستة أنشطة رياضية مختلفة.

ويشارك نحو 40 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا الحدث، الذي جرى الاحتفال بإطلاقه بحضور المدير العام للأونروا في لبنان، ماتياس شمالي، وممثلين عن يونيسف والسفارة الفلسطينية.  

وقال ماتياس شمالي: "الأيام الثلاثة المقبلة مكرسة للأطفال، للأطفال الفلسطينيين واللبنانيين الذين، رغم الظروف الصعبة والتحديات التي تحيط بنا، اختاروا المشاركة في هذا الحدث الرياضي الذي يعزز السلام والشمولية والعيش بكرامة. وأتمنى أن يمثل عدد منكم يوماً ما بفخر فلسطين ولبنان، في دورة الألعاب الأولمبية الدولية".

وقالت ممثلة يونيسف في لبنان، تانيا شابويزات، إن "للأطفال الحق في اللعب والأنشطة الترفيهية أينما وجدوا بغض النظر عن جنسيتهم أو عمّا إذا كانوا من ذوي الاحتياجات الخاصة، فللأطفال الحق في أن يكونوا أطفالاً، ونحن جميعاً هنا اليوم لتعزيز ودعم هذا الحق، والرياضة أساسية للنمو الجسدي والعقلي، وخاصة لأولئك الذين عانوا من الأزمة في سورية".

وتُجرى ألعاب الأولمبياد الفلسطيني بين 29 أبريل/ نيسان و1 مايو/ أيار، في مركز سبلين للتدريب. ويتنافس المشاركون في ست فئات هي: كرة القدم والسلة والطائرة والطاولة والركض والشطرنج، ويختتم الحدث بتوزيع الميداليات على الفائزين والمشاركين في مختلف المنافسات الرياضية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931736955
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة