صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

"الأونروا" و"اليونيسف" يطلقان الأولمبياد الفلسطيني للأطفال الفلسطينيين في لبنان

رياضة صيدا سيتي - السبت 30 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1720 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ وكالة القدس للأنباء: 

أطلقت "وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – "الأونروا"، بالشراكة مع "منظمة الأمم المتحدة للطفولة – يونيسف"، أمس الجمعة، الأولمبياد الفلسطيني للأطفال والشباب في مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

ويستغرق برنامج الأولمبياد ثلاثة أيام، ويهدف في دورته الثامنة إلى جمع الأطفال من اللاجئين الفلسطينيين من لبنان وسورية، بالإضافة إلى الأطفال اللبنانيين، ليتنافسوا في ستة أنشطة رياضية مختلفة.

ويشارك نحو 40 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا الحدث، الذي جرى الاحتفال بإطلاقه بحضور المدير العام للأونروا في لبنان، ماتياس شمالي، وممثلين عن يونيسف والسفارة الفلسطينية.  

وقال ماتياس شمالي: "الأيام الثلاثة المقبلة مكرسة للأطفال، للأطفال الفلسطينيين واللبنانيين الذين، رغم الظروف الصعبة والتحديات التي تحيط بنا، اختاروا المشاركة في هذا الحدث الرياضي الذي يعزز السلام والشمولية والعيش بكرامة. وأتمنى أن يمثل عدد منكم يوماً ما بفخر فلسطين ولبنان، في دورة الألعاب الأولمبية الدولية".

وقالت ممثلة يونيسف في لبنان، تانيا شابويزات، إن "للأطفال الحق في اللعب والأنشطة الترفيهية أينما وجدوا بغض النظر عن جنسيتهم أو عمّا إذا كانوا من ذوي الاحتياجات الخاصة، فللأطفال الحق في أن يكونوا أطفالاً، ونحن جميعاً هنا اليوم لتعزيز ودعم هذا الحق، والرياضة أساسية للنمو الجسدي والعقلي، وخاصة لأولئك الذين عانوا من الأزمة في سورية".

وتُجرى ألعاب الأولمبياد الفلسطيني بين 29 أبريل/ نيسان و1 مايو/ أيار، في مركز سبلين للتدريب. ويتنافس المشاركون في ست فئات هي: كرة القدم والسلة والطائرة والطاولة والركض والشطرنج، ويختتم الحدث بتوزيع الميداليات على الفائزين والمشاركين في مختلف المنافسات الرياضية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915052744
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة