صيدا سيتي

حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

إنتراكت - صيدا يفتتح أنشطته بـ"bake sale‬‏" يعود ريعه لدعم أطفال جمعية أهلنا - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2944 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

افتتح نادي "أنتراكت " – صيدا التابع لـ" روتاري صيدا" باكورة انشطته بمبادرة اجتماعية تكافلية تمثلت بنشاط " bake sale‏ " اقامه في The Spot –saida وجرى خلاله بيع حلوى بيتية من صنع فتية وفتيات النادي وخصص ريعه لدعم الأطفال الأقل حظا الذين ترعاهم جمعية اهلنا .

حضر النشاط رئيسة روتاري صيدا منى القطب وعدد من اعضاء النادي ومجموعة من شباب روتاراكت بالاضافة الى اعضاء فتية وفتيات انتراكت الذين تتراوح اعمارهم بين 12 و18 سنة ، حيث قاموا ببيع الحلوى التي عرضوها في جناح خاص .

وقالت رئيسة نادي أنتراكت –صيدا سيرينا ناصر حمود، ان "النادي الذي تأسس حديثا حرص على ان ينطلق بنشاط مميز موجه لدعم الأطفال الأكثر حاجة ، وفي نفس الوقت لنقدم انفسنا للمجتمع كنادي تابع لروتاري صيدا وكجزء من اسرة الروتاري العالمية التي تساعد الناس المحتاجين وغير القادرين على تأمين العديد من مستلزمات المعيشة . ويعود ريع هذا النشاط الى اولاد محتاجين من جمعية اهلنا سننظم لهم نشاطا ترفيهيا يتضمن غداءا والعابا مسلية في صيدا" .

واضافت : "انتراكت صيدا يضم فتيات وفتية  تتراوح اعمارهم بين 12 الى 18 سنة ، وبدأنا بحوالي 20 عضوا احبوا ان يكونوا نواة لناد يكبر ويشكلوا جسور تواصل مع الجيل الصاعد ممن هم بأعمارهم ومع كل الأعمار الصغيرة ويقوموا بأنشطة هادفة ذات طابع اجتماعي وانساني . وهذا كان اول مشروع وان شاء الله ستكون هناك انشطة اخرى اكبر ".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934540099
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة