صيدا سيتي

للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

إنتراكت - صيدا يفتتح أنشطته بـ"bake sale‬‏" يعود ريعه لدعم أطفال جمعية أهلنا - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2869 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

افتتح نادي "أنتراكت " – صيدا التابع لـ" روتاري صيدا" باكورة انشطته بمبادرة اجتماعية تكافلية تمثلت بنشاط " bake sale‏ " اقامه في The Spot –saida وجرى خلاله بيع حلوى بيتية من صنع فتية وفتيات النادي وخصص ريعه لدعم الأطفال الأقل حظا الذين ترعاهم جمعية اهلنا .

حضر النشاط رئيسة روتاري صيدا منى القطب وعدد من اعضاء النادي ومجموعة من شباب روتاراكت بالاضافة الى اعضاء فتية وفتيات انتراكت الذين تتراوح اعمارهم بين 12 و18 سنة ، حيث قاموا ببيع الحلوى التي عرضوها في جناح خاص .

وقالت رئيسة نادي أنتراكت –صيدا سيرينا ناصر حمود، ان "النادي الذي تأسس حديثا حرص على ان ينطلق بنشاط مميز موجه لدعم الأطفال الأكثر حاجة ، وفي نفس الوقت لنقدم انفسنا للمجتمع كنادي تابع لروتاري صيدا وكجزء من اسرة الروتاري العالمية التي تساعد الناس المحتاجين وغير القادرين على تأمين العديد من مستلزمات المعيشة . ويعود ريع هذا النشاط الى اولاد محتاجين من جمعية اهلنا سننظم لهم نشاطا ترفيهيا يتضمن غداءا والعابا مسلية في صيدا" .

واضافت : "انتراكت صيدا يضم فتيات وفتية  تتراوح اعمارهم بين 12 الى 18 سنة ، وبدأنا بحوالي 20 عضوا احبوا ان يكونوا نواة لناد يكبر ويشكلوا جسور تواصل مع الجيل الصاعد ممن هم بأعمارهم ومع كل الأعمار الصغيرة ويقوموا بأنشطة هادفة ذات طابع اجتماعي وانساني . وهذا كان اول مشروع وان شاء الله ستكون هناك انشطة اخرى اكبر ".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923042617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة