صيدا سيتي

مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه وقفة امام قصر عدل صيدا للمطالبة بتحقيق شفاف عن انفجار بيروت دريان اتصل بحبال مطمئنا: نطالب الاجهزة الامنية بمعاقبة المعتدين حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت

جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية أقامت إحتفالا بمناسبة الإسراء والمعراج في صيدا - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2884 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ آمنه عوض: 

أقامت جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية احتفالا بمناسبة الاسراء والمعراج يوم الجمعة 29/4/2016 في استراحة جنة الزهور- صيدا، بحضور عدد من المشايخ وشخصيات وحشد شعبي.
رحب عريف الحفل السيد بلال الخطيب بالحضور ثم تلى المقرئ الشيخ ماهر عبد الصمد ايات من الذكر الحكيم، كما قدم فريق المشاريع للانشاد الديني وصلات انشادية من وحي المناسبة. الشيخ محمود اليوسف ألقى كلمة باسم جمعية المشاريع، تحدث فيها عن معجزة الاسراء والمعراج، وقال (انه في هذه الذكرى والتي تذكرنا بالقدس ومكانتها، نقول ان القدس ليست مجرد موقع جغرافي وعاصمة لفلسطين الوطن السليب، بل للقدس مكانة خاصة عند المسلمين نظرا لما حظيت به من اهتمام على اكثر من صعيد، فمهما طال الزمان، فإن احتلال فلسطين، ومن ضمنها العاصمة القدس هو الى زوال، وماهو الاظاهرة مؤقتة) .
وتابع اليوسف قائلا (من موقعي هذا فاني ادعو ابناء هذه الامة، ان يتركوا التفرق ويستمسكوا بالعروة الوثقى، فقوتنا في وحدتنا، وفي تفرقنا ضعف ووهن) .
واختتم كلمتة داعيا الله عزوجل ان يعيد ذكرى الاسراء والمعراج وقد تحرر الاقصى والقدس وفلسطين وعاد السلام، والامان الى كل ربوع اوطاننا الحبيبة إنه على كل شىء قدير.
كما تخلل الحفل قصيدة ألقاها الاستاذ عاهد مبدى عن فلسطين الحبيبة والقدس الشريف وأهميتها وقدسيتها وضرورة تحريرها.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936712915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة