صيدا سيتي

حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت

جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية أقامت إحتفالا بمناسبة الإسراء والمعراج في صيدا - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2690 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ آمنه عوض: 

أقامت جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية احتفالا بمناسبة الاسراء والمعراج يوم الجمعة 29/4/2016 في استراحة جنة الزهور- صيدا، بحضور عدد من المشايخ وشخصيات وحشد شعبي.
رحب عريف الحفل السيد بلال الخطيب بالحضور ثم تلى المقرئ الشيخ ماهر عبد الصمد ايات من الذكر الحكيم، كما قدم فريق المشاريع للانشاد الديني وصلات انشادية من وحي المناسبة. الشيخ محمود اليوسف ألقى كلمة باسم جمعية المشاريع، تحدث فيها عن معجزة الاسراء والمعراج، وقال (انه في هذه الذكرى والتي تذكرنا بالقدس ومكانتها، نقول ان القدس ليست مجرد موقع جغرافي وعاصمة لفلسطين الوطن السليب، بل للقدس مكانة خاصة عند المسلمين نظرا لما حظيت به من اهتمام على اكثر من صعيد، فمهما طال الزمان، فإن احتلال فلسطين، ومن ضمنها العاصمة القدس هو الى زوال، وماهو الاظاهرة مؤقتة) .
وتابع اليوسف قائلا (من موقعي هذا فاني ادعو ابناء هذه الامة، ان يتركوا التفرق ويستمسكوا بالعروة الوثقى، فقوتنا في وحدتنا، وفي تفرقنا ضعف ووهن) .
واختتم كلمتة داعيا الله عزوجل ان يعيد ذكرى الاسراء والمعراج وقد تحرر الاقصى والقدس وفلسطين وعاد السلام، والامان الى كل ربوع اوطاننا الحبيبة إنه على كل شىء قدير.
كما تخلل الحفل قصيدة ألقاها الاستاذ عاهد مبدى عن فلسطين الحبيبة والقدس الشريف وأهميتها وقدسيتها وضرورة تحريرها.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922324096
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة