صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

لماذا دعمت الجماعة الإسلامية محمد السعودي لولاية جديدة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 28 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1828 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لماذا دعمت الجماعة الإسلامية محمد السعودي لولاية جديدة؟

المصدر/ اللجنة الإعلامية للإنتخابات البلدية 2016 - الجماعة الإسلامية في صيدا:

بعد ست سنوات متواصلة من العمل تحولت علاقة الجماعة الاسلامية ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الى شراكة حقيقية هدفها الاساسي انماء وتطوير مدينة صيدا.

ولم يكن مفاجأ ان تكون الجماعة الاسلامية اول من تمنى على المهندس محمد السعودي ترشحه لولاية ثانية لاكمال المسيرة التي بدأها بالشراكة مع تيار المستقبل.

وفي مقابلة مع المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود حول اسباب دعمهم للسعودي قال:" عندما تضع نصب عينيك النجاح عندها تبحث عن كل الأسباب التي تساعدك على ذلك بعد صدق النية.. ومن هنا كان اختيارنا وتأييدنا للمهندس محمد السعودي، ليس فقط لشخصه، رغم انه يمتلك من الصفات الشخصية الحميده الكثير، إنما لكفاءته ونظافة كفه ونجاحه المشهود في عمله وحرصه على خدمة مدينته بعيدا عن الحسابات السياسيه او المكاسب المالية وهذا ما يعرفه القريب والبعيد."

وتابع حمود بالقول :"لقد اثبت المهندس السعودي ومعه فريق عمله في المجلس البلدي ان تحقيق الإنجازات ليس بالأمر المستحيل مع اصحاب الهمم العاليه والإرادات الصلبه والنوايا الصادقة وهذا ما تُرجم مشاريع ضخمة تم تحقيقها بعدما كانت حلما راود الكثيرين من أبناء المدينة.. وهنا لا يمكن ان نتجاهل دور البلديات السابقة التي وضعت المداميك الاولى لكثير من هذه المشاريع.
وصحيح ان ليس كل ما يلمع ذهباً، ولكن الأصح ان الجبل الأسود اصبح اخضراً "والشمس طالعه والناس آشعا ".
لهذا كله واستكمالا للمشاريع التي بوشر بها وحرصاً على احلام كثيرة نحلم بتحقيقها كما تحقق ما قبلها ولان النجاحات تقاس بالانجازات وليس بالشعارات ولاننا نحب الخير لصيدا وابنائها، أيّدنا الرئيس السعودي لولاية ثانيه."

وردا على سؤال حول الهجوم الذي يتعرض له السعودي من البعض قال حمود:" اما ما يتعرض له السعودي والمجلس البلدي ومشاريعه ( الناجحة ) من هجوم فهو امر مستغرب ومستهجن، ليس لان السعودي فوق النقد والمساءلة او ان المشاريع قد لا يشوبها بعض الثغرات، وهذا ما أكد عليه السعودي نفسه عندما دعا كل من عنده اي ملاحظه لبحثها معه لمعالجتها او لتوضيحها، ولكنه مستغرب ومستهجن لان عنوانه هو سياسي اكثر من كونه إنمائي تحت عنوان ان الرئيس السعودي أعلن ترشيحه من مكان بعينه!! ورغم توضيحه لحقيقة ما حصل، ونحن شهود على ذلك، الا ان ذلك ينطبق عليه المثل القائل "كلمة حق يراد بها... تصفية حسابات سياسية".

وحول موضوع العلاقة مع تيار المستقبل اجاب حمود: "موضوع اتفاقنا مع تيار المستقبل على دعم السعودي ولائحته هو مستمر وثابت لانه مبنيٌّ على تجربة ناجحة وأسس واضحة وبرنامج عمل متفق عليه يهدف الى تحقيق المزيد من الإنجازات للمدينة على كافة الصعد التنموية والخدماتية والبيئية وغيرها."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934166097
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة