صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

اللجنة التكريمية الرياضية كرمت 7 أبطال رياضيين في عدة ألعاب - 19 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 27 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2587 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري كرمت اللجنة التكريمية الرياضية الأبطال الرياضيين: رشيد البوبو ومحمد الهبش (كرة الطاولة) ، مصطفى جمال ومعروف النعماني (كرة القدم)، رياض محمد حسن (مصارعة حرة ورومانية)، حسام الدرزي (ملاكمة) ومصعب ارناؤوط (كاراتيه)، وذلك في احتفال اقامته اللجنة في قاعة نادي الفتيان في القياعة بحضور حشد من الشخصيات الرياضية . تقدمهم : رئيس نادي اللواء الرياضي محمود بديع ، منسق قطاع الرياضة في تيار المستقبل في الجنوب خالد بديع ، امين سر النادي الشعبي - صيداعدنان بلولي ، مدير الألعاب في النادي الأهلي -صيدا محي الدين جمال، الكابتن رمزي الغزال ومحمد ناصر وعامر بيضون (نادي النجمة)، رئيس نادي الفتيان محمد المصري ، حسين البواب (نادي شباب البلد) ابراهيم بوجي وخالد معضم (نادي المجدل) ، الدكتور بسام غندور ، واعضاء اللجنة التكريمية الرياضية "مصطفى حبلي وجهاد الحريري وسهيل الجبيلي وعلي طحيبش وابو وائل كليب" وحشد من الرياضيين .

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني فكلمة ترحيب  من امينة سر "الفتيان" زينب الحريري ثم القى ممثل راعية الاحتفال النائب الحريري امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الدولي احمد المصر ي كلمة رحب فيها بالحضور ناقلا اليهم تحيات الحريري . وقال: نرحب بكم في صيدا عاصمة الجنوب والعيش المشترك وعاصمة الرياضة التي تجمع ولا تفرق .. لقد اخذت اللجنة التكريمية الرياضية منذ تأسست بمبادرة من رئيسها السيد احمد الحريري اخذت على عاتقها تكريم الابطال والشخصيات الرياضية والاجتماعية والثقافية وكل من يرفع اسم لبنان ومدينة صيدا عاليا في المحافل الدولية والعالمية .وها هي اللجنة تعتز وتفتخر بأنها تكرم اليوم كوكبة من الأبطال في عدة العاب ، حققوا بطولات وطنية وعربية وعالمية واستحقوا عن جدارة لقب ابطال ويستحقون اكثر من التكريم . ونوه المصري بالتعاون مع جميع الاتحادات والأندية الرياضية وتحت مظلة واشراف وزارة الشباب والرياضة ورعاية الوزير عبد المطلب الحناوي مثمنا جهود ومواكبة المدير العام زيد خيامي ورئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات للحركة الرياضية في لبنان.

ثم جرى تكريم الأبطال المحتفى بهم فقلدهم المصري وشاح العلم اللبناني وميدالية التكريم بمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية الحاضرين. وفي الختام قام مندوب الاتحاد الكندي للمصارعة رياض محمد حسن بإسم المحتفى بهم بتكريم المصري  بتقليده شعار الاتحاد الكندي .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915506620
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة