صيدا سيتي

حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

اللجنة التكريمية الرياضية كرمت 7 أبطال رياضيين في عدة ألعاب - 19 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 27 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2698 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري كرمت اللجنة التكريمية الرياضية الأبطال الرياضيين: رشيد البوبو ومحمد الهبش (كرة الطاولة) ، مصطفى جمال ومعروف النعماني (كرة القدم)، رياض محمد حسن (مصارعة حرة ورومانية)، حسام الدرزي (ملاكمة) ومصعب ارناؤوط (كاراتيه)، وذلك في احتفال اقامته اللجنة في قاعة نادي الفتيان في القياعة بحضور حشد من الشخصيات الرياضية . تقدمهم : رئيس نادي اللواء الرياضي محمود بديع ، منسق قطاع الرياضة في تيار المستقبل في الجنوب خالد بديع ، امين سر النادي الشعبي - صيداعدنان بلولي ، مدير الألعاب في النادي الأهلي -صيدا محي الدين جمال، الكابتن رمزي الغزال ومحمد ناصر وعامر بيضون (نادي النجمة)، رئيس نادي الفتيان محمد المصري ، حسين البواب (نادي شباب البلد) ابراهيم بوجي وخالد معضم (نادي المجدل) ، الدكتور بسام غندور ، واعضاء اللجنة التكريمية الرياضية "مصطفى حبلي وجهاد الحريري وسهيل الجبيلي وعلي طحيبش وابو وائل كليب" وحشد من الرياضيين .

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني فكلمة ترحيب  من امينة سر "الفتيان" زينب الحريري ثم القى ممثل راعية الاحتفال النائب الحريري امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الدولي احمد المصر ي كلمة رحب فيها بالحضور ناقلا اليهم تحيات الحريري . وقال: نرحب بكم في صيدا عاصمة الجنوب والعيش المشترك وعاصمة الرياضة التي تجمع ولا تفرق .. لقد اخذت اللجنة التكريمية الرياضية منذ تأسست بمبادرة من رئيسها السيد احمد الحريري اخذت على عاتقها تكريم الابطال والشخصيات الرياضية والاجتماعية والثقافية وكل من يرفع اسم لبنان ومدينة صيدا عاليا في المحافل الدولية والعالمية .وها هي اللجنة تعتز وتفتخر بأنها تكرم اليوم كوكبة من الأبطال في عدة العاب ، حققوا بطولات وطنية وعربية وعالمية واستحقوا عن جدارة لقب ابطال ويستحقون اكثر من التكريم . ونوه المصري بالتعاون مع جميع الاتحادات والأندية الرياضية وتحت مظلة واشراف وزارة الشباب والرياضة ورعاية الوزير عبد المطلب الحناوي مثمنا جهود ومواكبة المدير العام زيد خيامي ورئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات للحركة الرياضية في لبنان.

ثم جرى تكريم الأبطال المحتفى بهم فقلدهم المصري وشاح العلم اللبناني وميدالية التكريم بمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية الحاضرين. وفي الختام قام مندوب الاتحاد الكندي للمصارعة رياض محمد حسن بإسم المحتفى بهم بتكريم المصري  بتقليده شعار الاتحاد الكندي .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934539948
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة