صيدا سيتي

الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله بلدية صيدا تطلق الجولة الثانية من حملة سلامة الغذاء هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري محمد أحمد الغرابلي في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله الحاجة خيرو مصطفى بياعة (زوجة الحاج محمد مزين) في ذمة الله هاني محمد فيصل قصير في ذمة الله الحاجة رمزية فاعور فاعور (أرملة إبراهيم شاهين) في ذمة الله السفير الباكستاني سلمان أطهر من دارة علي محمود العبد الله في عكار: باكستان حريصة على سيادة لبنان وسلامة أراضيه محمد فضل كرشت وخاتون إبراهيم سلمى في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد آلية التواصل وتقديم الشكاوى لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية انضم إلى قناة صيدا سيتي (واتساب) لمتابعة الأخبار والوفيات VVIP & Business Taxi | 03535183 - 70938692 - 07727089

أمانة سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا تزور عنتر والبابا والزعتري

صيداويات - الإثنين 02 كانون أول 2024

زار وفد من امانة سر التجمع بعد ظهر الاثنين 2 كانون الاول 2024  مستشفى حمود للاطمئنان عن الوضع الصحي لمسؤول جهاز الإنقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر الذي تعرض لوعكة صحية قاسية، وقد التقى الوفد عائلة عنتر التي أشارت الى تحسن وضعه الصحي وانه سينقل الى غرفة عادية خلال يومين. وتمنى الوفد للزميل عنتر الشفاء العاجل، وهو الناشط المعروف بتفانيه في مساعدة الناسرفي المدينة ودوره المميز خلال فترة انفجار مرفأ بيروت والاعمال الانقاذية التي قادها مع جهاز الإنقاذ الشعبي.

ثم زار الوفد مركز لبيب الصحي للاطمئنان عن صحة المديرة التنفيذية لجمعية أعمالنا فاطمة البابا التي أصيبت بعارض صحي وهي تتابع أوضاع الوافدين في مركز الإيواء الاخير في المدينة، وقد شعر الوفد بالسعادة عند رؤية البابا وقد تحسنت حالتها الصحية، وتمنى لها العودة السريعة لمتابعة نشاطها المميز، وخصوصا انها ومن خلال موقعها في جمعية أعمالنا ومتابعتها لعدة مراكز ايواء أنجزت قصة نجاح مميزة. 

بعد ذلك زار الوفد منزل الصحافي محمد الزعتري الذي اصيب في الخيام بعد تعرضه لاطلاق النار من العدو الإسرائيلي خلال تغطيته لعودة النازحين الى بلدتهم، وقد أجرى الزعتري عملية جراحية تكللت بالنجاح وعاد الى منزله للراحة.  واطلع الوفد على تفاصيل إصابة الزعتري متمنياً له نجاح العمليات الجراحية اللاحقة والعودة الى عمله الصحافي لنقل صور الحقيقة للناس، كما تمنى الوفد السلامة لجميع الصحفيين والاعلاميين الذين يتعرضون يومياً للاستهداف من العدو الإسرائيلي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025013208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة