صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

روتاراكت - صيدا قدم للصليب الأحمر اللبناني ريع مهرجان سوق الأكل بحضور أسرة روتاري - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 3060 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

سلم نادي روتاراكت – صيدا الصليب الأحمر اللبناني مبلغ 13 ألف دولار اميركي دعماً لرسالته الانسانية وهو حصيلة ما جمعه النادي من ريع مهرجان سوق الأكل الذي نظمه في خان الافرنج مؤخرا بالتعاون مع  NoGarlicNoOnions .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في استراحة صيدا السياحية وضم أسرة روتاري صيدا تقدمتها رئيسة النادي منى قطب واسرة روتاراكت صيدا تقدمتها رئيسته سميرة عاصي وحضر عن الصليب الأحمر اللبناني: رئيسة فرع صيدا هيام البزري ومسؤولة المستوصفات ندى عسيران، ورئيس بنوك الدم في لبنان باسل مكاوي ،ومسؤول فرق الاسعاف وبنوك الدم في صيدا مصطفى البزري ومسؤول قسم الداخلية في صيدا زين ابو ظهر . كما شارك في اللقاء اعضاء نادي " أنتراكت -صيدا " الذي تأسس حديثا في اول اطلالة لهم في نشاط للروتاري.

بداية رحبت رئيسة روتاراكت – صيدا سميرة عاصي بالحضور متوقفة عند مهرجان سوق الأكل الذي نظمه النادي في خان الافرنج ، والهدف منه سواء لجهة الهدف الانساني بتخصيص ريعه لدعم الصليب الأحمر اللبناني تقديرا من النادي لرسالته وعمله الانساني التطوعي، او لجهة المساهمة في تشجيع الناس على المجيء الى صيدا من خلال اظهار الوجه السياحي للمدينة بمقوماته التراثية والتاريخية.

والقت رئيسة روتاري صيدا منى قطب كلمة نوهت فيها بالرسالة الانسانية السامية للصليب الأحمر اللبناني والدور الذي يؤديه مسعفوه ومتطوعوه عند أي حادث لإنقاذ المصابين وسرعة نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج المناسب . متوجهة بالتحية والتقدير لـشابات وشباب "روتاراكت – صيدا" على الأنشطة الهادفة التي يقومون بها في خدمة المجتمع  ولا سيما النشاط الحدث الذي تمثل بمهرجان سوق الأكل والذي خصصوا ريعه لدعم عمل ورسالة الصليب الأحمر اللبناني .

من جهتها شكرت رئيسة فرع الصليب الأحمر في صيدا هيام البزري ناديي "روتاراكت وروتاري "-صيدا على مبادرتهم باقامة هذا النشاط دعما لرسالته ، ناقلة اليهم ايضا تحيات وشكر رئاسة الصليب الأحمر في لبنان .

واختتم اللقاء بعرض من مدرب الاسعافات شوقي عنتر لأهداف وعمل ومهام الصليب الأحمر اللبناني في مجال عمليات الانقاذ والاغاثة واخلاء المصابين خلال الحوادث ، مستعينا بصور لبعض هذه المهام ، ومنفذا امام الحضور بعض الاسعافات الأولية التي يجريها عادة مسعفو الصليب الأحمر لحالات معينة بعد حوادث سير وغيرها من حالات طارئة . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912078913
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة