صيدا سيتي

بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة"

الجماعة الإسلامية تلتقي لجنة المعتقلين الإسلاميين - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 23 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 938 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود لجنة المعتقلين الإسلاميين برئاسة الشيخ يوسف مسلماني، حيث جرى البحث بأوضاع الموقوفين الإسلاميين على أساس القاعدة القانونية "المتهم بريء حتى تثبت ادانته" ومن هذا المنطلق فان كل متهم له حقوق كفلها الدستور اثناء التوقيف والتحقيق معه يجب مراعاتها وعدم تجاوزها.

وبعد اللقاء قال د. حمود:

لقد اصبحت قضية الموقوفين الإسلاميين قضية رأي عام لِما نسمعه من تجاوزات يتعرضون لها اثناء التوقيف وخلال التحقيق، هذا فضلا عن مبررات التوقيف التي كثيرا ما تكون بسبب التعبير عن رأي او بسبب التعاطف مع الثورة السورية.

اننا وامام هذا الواقع غير السليم نرفع الصوت عالياً في وجه السلطات السياسية والأمنية والقضائية ونناشد العقلاء منهم لتدارك هذا الواقع الذي لا يمكن السكوت عنه وخاصة بالابعاد الانسانية وما يتعلق بكرامة الموقوف وحقوقه حيث اضحى الموقوف أمانة عند القضاء ويجب حمايته والحرص على سلامته الجسدية والمعنويه لحين بت القضاء بالتهم الموجهة اليه ضمن القانون ومقتضيات العدالة.

وهنا لا يمكننا تجاوز الحالة الصحية والمعاناة التي يتعرض لها الشيخ احمد الاسير في سجن الريحانية الذي اجمعت المؤسسات الحقوقية على عدم أهليته ليكون سجناً، وندعو الجهات المعنية الى إيلاء هذا الموضوع الأهمية القصوى والعمل على نقل الشيخ الاسير الى مكان توقيف آخر تتأمن فيه الحدود الدنيا من الحقوق والاستشفاء والكرامة الانسانية مراعاة لحالته الصحية بمعزلٍ عن التهم الموجهة اليه التي يعود حصرية ألَّبت بها للقضاء .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934261476
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة