صيدا سيتي

الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله

حداد في تكريم إعلاميي صيدا: نشعر بمعاناتكم ورسالتكم صعبة جداً - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 22 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1594 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل:

رأفت نعيم عاماً بعد عام يتخذ اللقاء السنوي بين راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد وبين اعلاميي صيدا والجنوب طابعاً عائلياً يكسر شكلاً رسمية المناسبة بين مكرم ومكرمين، ويتخطى مضمونا الكلام العام حول الأوضاع في البلاد والمنطقة الى احاديث ودية في شؤون وشجون «مهنة البحث عن المتاعب»، وصولاً الى السؤال عن العائلة والأبناء والأحفاد!

يحرص المطران حداد كعادته على ان يتعاطى مع جميع الإعلاميين كأخوة واصدقاء، يصغي اليهم ويبدي اهتماما بما يقولون، ويتبادل واياهم الأسئلة والاجابات، الآراء والأفكار.. يقارب واياهم الكثير من القضايا بكل واقعية.

نشعر في حضرة المطران حداد بانتمائنا اكثر الى عائلة واحدة هي الإعلام، حيث تسقط بين الزملاء انفسهم كل الحواجز والانتماءات والتوجهات.. وفي الوقت نفسه تُحترم كل الخصوصيات.

في اللقاء التكريمي هذا العام في «الشاتو روج» في الصالحية(شرق صيدا) وبحضور الآباء سمير نهرا، سليمان وهبي وجهاد فرنسيس، عبر المطران حداد على طريقته عن مشاركته الجسم الاعلامي همومه منطلقاً من «الظروف الصعبة التي يمر بها الاعلام اللبناني». فقال مخاطباً الاعلاميين:« نشعر بمعاناتكم والرسالة التي تقومون بها وهي مهمة صعبة جدا.. نسمع بالأزمات التي تعصف بالاعلام والجرائد وخاصة الاعلام المكتوب والمرئي.. وانتم رغم كل ذلك لا زلتم مستمرين برسالتكم واتمنى ان تبقوا مستمرين ودائماً نتابع ما تنشروه من اخبار وتبثوه من صور«.

ورأى المطران حداد «ان المجتمع يبنى على إعلامه»، وقال: «انتم نواة في هذا المجتمع وانطلاقاً من هنا نكرر التزامنا بالوقوف الى جانبكم بالمسيرة التي تقومون بها في هذه المنطقة، في الجنوب وفي لبنان كله».

***

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام - تصوير وليد عنتر: 

كرم راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد اعلاميي صيدا ومنطقتها، في حفل عشاء سنوي، نظمته المطرانية على شرفهم في مطعم "الشاتو روج" في الصالحية شرق صيدا، "تقديرا لدورهم في نقل الخبر والصورة وتغطية الاحداث ومواكبتهم لانشطة المطرانية".
وكان في استقبال الاعلاميين الى جانب حداد الاباء: سمير نهرا، سليمان وهبي وجهاد فرنسيس.
والقى حداد كلمة توقف فيها "عند الظروف الصعبة التي يمر بها الاعلام اللبناني عموما، وانه على الرغم من كل ذلك ما زال الاعلاميون يؤدون دورهم على أكمل وجه". وقال: "أرحب بالاعلاميين في منطقة صيدا والجنوب، طبعا اللقاء السنوي الذي نقوم به دائما ليس لقاء تكريميا وانما هو لقاء أخوي نجتمع بكم ونتبادل معكم أخباركم ونتعرف عليكم أكثر".
أضاف: "نشعر بمعاناتكم والرسالة التي تقومون بها وهي مهمة صعبة جدا. نسمع بأزمة الاعلام والجرائد والاعلام المكتوب، خصوصا المرئي، الذين يمرون بأزمات، البعض لا يدفع لموظفيه وأنتم ما زلتم مستمرون برسالتكم وأتمنى أن تبقوا مستمرون ودائما نتابع ما تنشروه من أخبار وتبثوه من صور".
وختم: "المجتمع هذا يبنى على إعلامييه، أنتم نواة في هذا المجتمع، وانطلاقا من هنا نكرر التزامنا بالوقوف الى جانبكم في المسيرة التي تقومون بها في الجنوب وفي لبنان كله".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943253403
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة