صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

السعودي زار الشيخ ماهر حمود والأستاذ معين أبو ظهر - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 21 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 3452 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشيخ  حمود : المهندس السعودي يمثل الجميع إنمائيا وبلديا

ونتمنى ان تبقى البلدية بعيدة عن السياسة والخصام السياسي

المصدر/ مكتب المهندس محمد السعودي: 

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي فضيلة الشيخ ماهر حمود (أمين عام  إتحاد علماء المقاومة) وذلك في مكتبه بصيدا وبحضور نجله المحامي محي الدين حمود، حيث جرى البحث في الإستحقاق الإنتخابي البلدي في مدينة صيدا على ضوء ترشح المهندس السعودي .

وإثر اللقاء قال المهندس السعودي زيارتي لفضيلة الشيخ ماهر حمود هي للتشاور ووضعه في أجواء ترشحي للإنتخابات البلدية لولاية ثانية إن شاء الله. ونحن نتنور بأراء الشيخ حمود وهو يعلم بأن العلاقة  بيننا هي لخدمة مدينة صيدا ولا توجد  أجندة مخفية. وأكدت  لفضيلته على مبدأ إعتمدته بأننا لسنا في جيبة احد ولا نعادي أحدا، واي بلدية يجب ان يكون هذا توجهها والا لا يكتب لها النجاح.

حمود

من جهته قال الشيخ حمود: نحن نتمنى التوفيق للاستاذ محمد السعودي ونعتبره أنجز 6سنوات مميزة من تاريخ بلدية صيدا. ونتمنى  ان تبقى البلدية بعيدة عن السياسة والخصام السياسي ، بغض النظر عن اي انتماء لاي فريق في البلد .

انمائيا - بلديا  الأستاذ محمد السعودي يمثل الجميع ، فهو لا يمثل فريقا،  وهذا كان حديثنا،  واكدنا على هذا الموضوع ،وبالممارسة اكده الاستاذ محمد خلال السنوات الماضية وفيما يأتي والله يوفقه بالسنوات القادمة ان شاء الله

ويزور الأستاذ معين أبوظهر

وكان المهندس السعودي قد زار مدير عام مركز لبيب الطبي في صيدا الأستاذ معين أبوظهر  حيث جرى عرض الإستحقاق الإنتخابي البلدي في مدينة صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945941144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة