صيدا سيتي

اختتام موسم "صيدا مدينة رمضانية" في خان الإفرنج

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 نيسان 2024 - [ عدد المشاهدة: 1171 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اختتام موسم "صيدا مدينة رمضانية" في خان الإفرنج

"منطاد الأمل" من كشافة الجراح دعماً للأطفال مرضى السرطان

وأمسية تراثية لـ"كورال ثانوية رفيق الحريري"

اختتمت في خان الإفرنج في صيدا فعاليات موسم " صيدا مدينة رمضانية 2024 " بنشاط لجمعية كشافة الجراح – مفوضية الجنوب ( فوج صيدا الأول ) بعنوان " منطاد الأمل " تنظمه للسنة الثانية على التوالي ، حيث جرى اضاءة واطلاق مئات المناطيد الورقية الملونة ليلاً بحضور مفوض الجنوب الأمير وليد شهاب وأعضاء مجلس المفوضية وأسرة فوج صيدا الأول ومشاركة جمع كبير من المواطنين والداعمين لهذه المبادرة ومن رواد الأنشطة الرمضانية في خان الإفرنج حيث تشاركوا، كباراً وصغاراً ، اضاءة المناطيد بألوان مختلفة واطلاقها في فضاء الخان لترتفع في أجواء المدينة.

وعاد ريع النشاط لدعم الأطفال مرضى السرطان ، بهدف" زرع الأمل مجددا للمحاربين الأبطال ورسم بسمة أمل لحياة خالية من الوجع "  بحسب الجهة المنظمة.

كورال ثانوية رفيق الحريري 

وضمن الأنشطة الختامية لموسم " صيدا مدينة رمضانية " في الخان ، اقامت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة أمسية موسيقية غنائية أحياها "كورال ثانوية رفيق الحريري" وحضرها حشد كبير من أهالي الطلاب وأسرة الثانوية ، حيث قدم الكورال عزفاً وغناءً وبقيادة الاستاذة ريتا ديب مجموعة من الأغنيات من أجواء شهر رمضان المبارك ومن التراث اللبناني.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, April 8, 2024

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980866440
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة