صيدا سيتي

مساعدات جمعية إعانة الطفل المعوق في صيدا طالت مئات العائلات في شهر رمضان المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 06 نيسان 2024 - [ عدد المشاهدة: 801 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مساعدات جمعية إعانة الطفل المعوق في صيدا طالت مئات العائلات في شهر رمضان المبارك

يسر جمعية إعانة الطفل المعوق ان تعلن أن شهر رمضان كان زاهرا - وبحمد الله - في مركز الجمعية. 
نفذت الجمعية البرنامج كالمعتاد: أطفال الجمعية وعائلاتهم ومع العائلات المتعففة وأيضا مع كل شرائح المجتمع الذي يعاني أفراده من تأمين حاجاتهم الضرورية وأيضا مع أطفال لا يستطيع أهلهم تأمين أقل متطلباتهم وخاصة ثياب الأعياد  - والتي وبعون الله وبالتعاون مع كثير من الخيرين الذين أصبحت الجمعية موضع ثقة نثمنها كثيرا ونعتز بها وهي تاريخنا في العمل الاجتماعي الذي أكسبنا خبرة تمتد لأكثر من أربعين عاما - قدمنا لمجتمعنا كل ما يتطلب منا لخدمة المجتمع وأيضا كل قضايا المرأة في المنظمات النسائية. 
وقد طالت المساعدات المالية مئات العائلات هذا عدا إقامة غداء للأطفال على مجموعات متنوعة وأيضا للأطفال لشراء ثياب العيد عدا عن استمرار قبول طلبات العلاج المجاني تماما للفيزياء والنطق والحسي حركي. 
وأكدت رئيسة الجمعية السيدة أسمى البلولي الديراني أن العطاء في الجمعية ليس مواسم؛ إنه عطاء مستمر طوال العام. 
ولا يسعنا في نهاية شهر رمضان المبارك إلا أن نتقدم من كل من الداعمين والأهالي والأطفال وكل اللبنانيين بأحر التهاني بعيد الفطر المبارك والذي يعود هذه السنة بغصة كبيرة وحزن لا حدود له على أطفال ونساء وشعب غزة الصامدة والتي كانت كل دعواتنا لهم ان ينصرهم الله على كل هذا الظلم الغير مسبوق وكل عام والأمة العربية بخير. 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 6, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981581427
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة