صيدا سيتي

مؤسسة الحريري أطلقت برنامج النقل الطبي المجاني للحالات غير الطارئة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 03 نيسان 2024 - [ عدد المشاهدة: 939 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسة الحريري أطلقت برنامج النقل الطبي المجاني للحالات غير الطارئة

أعلنت "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" حصيلة شهر آذار لـ" برنامج العيادات النقالة المجانية " التي تنظمها بالشراكة مع وزارة الصحة، وتجول بها على أحياء مدينة صيدا والجوار لتقديم الرعاية الصحية الأولية للمواطنين المقيمين ومن بينهم النازحون من مناطق الجنوب.

وأشارت المؤسسة في بيان الى أنه تم خلال آذار معاينة 446 مريضاً في مناطق :" المية ومية (مبنى البلدية) ، الصالحية ( دار العناية ) ، الشرحبيل (دار السلام) ، مكسر العبد (مسجد الحاج بهاء الدين الحريري)، البستان الكبير (جمعية سنابل البشرى) ، حارة صيدا (البلدية) وتعمير عين الحلوة (مركز المجتمع المحلي التابع لمؤسسة الحريري) ، وجرى تقديم الرعاية الصحية لهم بين كشوف طبية عامة، وفحوص تخزين سكري، وإعطاء أدوية للأمراض الحادة، وتحويل مرضى لطبيب اختصاص أو الى مركز الحريري الطبي الاجتماعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة ، بالإضافة الى توعية حول الصحة النفسية وصحة الحوامل "، وذلك تحت اشراف مدير مركز الحريري الطبي الإجتماعي الأستاذ بهاء السبع اعين وبمشاركة أخصائي طب عام وفريق تمريضي وقابلة قانونية ومتطوعين من المركز وسيارة اسعاف من الجهاز الطبي المتنقل".

برنامج النقل الطبي المجاني

الى ذلك، أعلنت المؤسسة أنها ومن خلال "مركز الحريري الطبي الإجتماعي" التابع لها ، أطلقت برنامج النقل الطبي المجاني للحالات غير الطارئة ( المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة)  في صيدا وجوارها من المنازل الى المستشفيات وبالعكس بواسطة "فريق واسعاف الجهاز الطبي المتنقل" ، يومياً من الإثنين حتى السبت من الساعة 8 صباحا الى الساعة 6 مساء.

ودعت المؤسسة كل من يحتاج لنقل طبي وليس لديه الإمكانية لذلك أو كان من ذوي الاحتياجات الخاصة للإتصال بالجهاز الطبي المتنقل على الرقم  81/892578.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, April 3, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981089715
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة