صيدا سيتي

أسباب حذف الضمائر والحروف من الفاصلة القرآنية: تفسير البحر المحيط أنموذجاً أثر القراءات المتواترة في معرفة أحداث السيرة النبوية منهج الواحدي في التفسير بالمأثور من خلال تفسيره الوسيط - سورة البقرة أنموذجًا أزمات غزوة المريسيع ضمن إطارَي آيات التنزيل والإدارة النبوية الحكيمة التربية النفسية في ضوء الإيمان بالقدر في القرآن الكريم مصطلح التكريم في القرآن الكريم من خلال منهج الدراسة المصطلحية: بين الدراسة المعجمية والدراسة النصية مكتب خدمات HNR Accounting Services في صيدا (أنظر التفاصيل) للمهتمين بالمشاركة في مهرجان الطعام 2 - منتزه صيدا البلدي آيات الاستئذان في سورة النور - دلالات وأحكام أثر القراءات القرآنية في المسائل الفقهية «أبواب الزكاة والحج أنموذجا» منهج القرآن الكريم في التعامل مع التنمر أنواع المناسبات في كتاب التفسير الموضوعي لسور القرآن الكريم - الزهراوان أنموذجا تحقيق المفردات القرآنية: مصنفاته، طريقته العملية، فوائده تثبيت فؤاد النبي صلى الله عليه وسلم في القرآن الكريم أطيب فلافل بمطعم لامار | صيدا - خلف السراي - مقابل الجامعة اللبنانية دور المرتكز الإيماني في التزكية الإنسانية - دراسة في ضوء سورة الحجرات الترابط الموضوعي بين سورة الدخان وما بعدها إلى سورة الناس - دراسة موضوعية الخلاف على حكم ترجمة معاني القرآن الكريم - دراسة تاريخية تحليلية للبيع قطعة أرض مساحة 900 متر مربع على طريق الشماع مباشرة الحبوب أشكال وألوان عند ابن نوره ... والجودة عالية وعلى أصولها

زياد الأحمدية والفرقة بختام أمسيات "حمام الجديد"

صيداويات - الأربعاء 03 نيسان 2024 - [ عدد المشاهدة: 1165 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زياد الأحمدية والفرقة بختام أمسيات "حمام الجديد"

مبهراً كان أداء زياد الأحمدية والفرقة في ختام أمسيات "علُّوا البيارق.. غنُّوا للعيد" التي نظمتها "مؤسسة شرقي للإنماء والإبتكار الثقافي" في حمام الجديد ، وتضمنت ست حفلات موسيقية وغنائية على مدى أسبوعين.

أمام حضور من متذوقي الموسيقى ومن جمهور الأمسيات من صيدا وخارجها ، قدم الأحمدية تأليفاً موسيقياً وعزفاً على العود وغناءاً ، يرافقه " بهاء ضو على الإيقاع وشادي الأحمدية على البيانو" مجموعة منوعة من الأغنيات، تنوعت بين التراثي والطربي ، بين الخاص ممثلاً ببعض أعمال زياد ومنها أغنية " لما مشيت " التي كانت عنوان الأمسية، وبين مختارات من المكتبة الموسيقية والغنائية الشرقية ، الى جانب أغاني " تيترات" مسلسلات لبنانية وعربية. ومهد الأحمدية لكل معزوفة وأغنية أداها مع الفرقة بتقديم يعرف بها وبخصوصيتها بالنسبة له أو للجمهور المتلقي . وتخلل برنامج الأمسية تقديم معزوفات موسيقية منفردة لكل من العازفين الثلاثة.

مزيج موسيقي ، بين القديم والجديد ، في لوحة ابداعية تراثية شكلاً ومضموناً وأجواءً ومكاناً وأضواءً اجتمعت بها عناصر الإبهار ، وأتاحت لجمهورها فضاءً رحباً من الخيارات الموسيقية الجاذبة التي اختبر معها اكثر من مرة متعة الإصغاء والتأمل والتقط ولو مرة لحظة حنين واستعادة لبعض فرح نفتقده ، فَقْدَ البدر في ليالينا الظلماء.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, April 3, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 985062735
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة