صيدا سيتي

تعليق النشر في موقع صيدا سيتي ابتداء من 10 نيسان 2024

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 نيسان 2024 - [ عدد المشاهدة: 12009 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كان الهدف الأساسي من إنشاء موقع صيداويات (صيدا سيتي) في 1 تموز 2004 هو تعزيز التواصل بين المغتربين وقضايا مدينتهم، وقد نجح الموقع في تحقيق هدفه نجاحًا باهرًا معتمدًا على عوائد إعلاناته في الوصول إلى الاكتفاء الذاتي. استمر الموقع في تألقه حتى بداية العام 2019 حيث طرأت أمور شديدة التأثير، منها: 

- خروج أصحاب الإعلانات الكبيرة بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي من فايسبوك وواتساب وغيرها، حيث احتلت المرتبة الأولى لديهم في التسويق. 

- الأزمة الاقتصادية المربكة التي عصفت بالبلد وما زالت مستمرة حتى كتابة هذه الكلمات. 

حاول الموقع خلال هذه السنوات الخمس تخفيف تكاليف التسيير، إلا أنها أتت على حساب جودة الخدمات المقدمة، وعدم القدرة على التطور التكنولوجي ومواكبة الأساليب المستجدة في التواصل مع الجمهور.

لهذه الأسباب المباشرة وغيرها، قررت إدارة الموقع تعليق نشر الأخبار والإعلانات والوفيات على الموقع ابتداء من 10 نيسان 2024م. 

نقدم اعتذارنا وأسفنا من متابعينا الذين ما زالوا يواكبوننا - يزور الموقع حوالي 5 آلاف زائر متفاعل شهريًا - ونعاهدهم أنه في حال توفرت الإمكانات اللازمة، فسنعود برؤية مختلفة وأداء جديد قائم على المرجعية الإعلامية الموسوعية المنهجية لكل أطياف المجتمع الصيداوي وأدواته المختلفة في التعبير عن نفسه، والاستفادة من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في إدارة المواقع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981089695
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة