صيدا سيتي

أمسية رمضانية في حديقة الشيخ زايد بدعوة من كشافة الفاروق وجمعية التنمية والتعاون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 765 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أمسية رمضانية في حديقة الشيخ زايد بدعوة من كشافة الفاروق وجمعية التنمية والتعاون

برعاية بلدية صيدا و ضمن سلسلة نشاطات "صيدا مدينة رمضانية"؛ أقامت كشافة الفاروق و جمعية التنمية والتعاون أمسية رمضانية أحياها فرقة المادحين في حديقة الشيخ زايد في صيدا و حضرها عضوي المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب والمهندس مصطفى حجازي؛ رئيس جمعية كشافة الفاروق القائد إبراهيم الحريري و المفوض العام القائد مهيب قدورة؛ المدير التنفيذي لجمعية التنمية والتعاون السيد طارق البزري؛ مفوض عام كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي؛ نائب رئيس جمعية المقاصد الإسلامية في صيدا المهندس بلال كيلو؛ أمين عام فرع الجنوب في جمعية رواد الكشاف المسلم السيدة مي حاسبيني إلى جانب مفوض الجنوب في كشافة الفاروق القائد ماهر الخطيب و عدد من القادة أعضاء مجالس المفوضية و الأفواج والكشافين وحشد من الأهالي والحضور.
بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني و آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ أحمد المزرزع؛ ثم كانت مجموعة من المدائح و الأناشيد التي استمتع بها الحضور. 
وتحدث المفوض العام القائد مهيب قدورة مرحبا بالحضور و مستعرضا بعض النشاطات التي أقامتها الجمعية في  المدينة والتي ساهمت في تعزيز شعار " صيدا مدينة رمضانية " الذي أطلقته بلدية صيدا منذ سنوات متوجها بالتحية لرئيس البلدية السابق المهندس محمد السعودي و الحالي الدكتور حازم بديع و أعضاء المجلس البلدي على جهودهم المستمرة. ثم كانت الكلمة لرئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب التي قالت: لا بد رغم كل الظروف العصيبة التي نمر بها و كل التحديات أن نبقى مصرين على أن نعيش فرحة هذا الشهر العظيم دون أن ننسى ما نعانيه من مصائب و حروب وأزمات تطال بلدنا والمنطقة؛ و توجهت بالتحية لكل الصامدين في جنوبنا الحبيب و أهلنا في فلسطين و غزة الجريحة وتوجهت بالشكر والتقدير لجمعية كشافة الفاروق على تقديماتهم ونشاطهم المميز ؛ ليعلن بعدها المفوض العام لكشافة الفاروق عن تخصيص صندوق تبرعات خلال الحفل لدعم أهلنا في غزة وتسليمه إلى جمعية التنمية والتعاون لتتولى إيصال المبلغ إلى أصحابه . و على هامش الأمسية ايضا كانت كلمة لنائب رئيس جمعية المقاصد الإسلامية في صيدا المهندس بلال كيلو الذي عمل مشكورا على تنفيذ الدرج الذي يربط الكورنيش البحري بالجامع العمري الكبير و يسهل على رواد المسجد وصولهم إليه.
تستمر مفوضية الجنوب في تنفيذ برامج  أنشطتها الرمضانية المتنوعة متمنين أن يديم الله الخير والبركة على الجميع.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, March 29, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980629107
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة