صيدا سيتي

"جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 973 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام"

تحت شعار " كي لا ننسى كبارنا " أقامت "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" سحورها الخيري الذي عاد ريعه لدعم ورعاية المسنين في مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع للجمعية ، وذلك في واحة السلام في  منطقة " الشرحبيل – بقسطا " بحضور النائبين الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتورة غادة أيوب والسفير عبد المولى الصلح وفاعليات قضائية وأمنية وبلدية واقتصادية واجتماعية وممثلين عن هيئات أهلية وحشد كبير من داعمي الجمعية.

وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة ومديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك.

صفدية

وألقى صفدية كلمة بالمناسبة رحب فيها بالحضور فقال" أهلاً وسهلاً بأحباب وأصدقاء جمعية جامع البحر الخيرية و"دار السلام " والذين لو لم يكونوا معنا وداعمين لنا ما كنا لنستمر في أداء رسالتنا .هذه الجمعية التي قدمت كل شيء لإنسان صيدا . فعندما يتعلق الأمر  بالإنسان ، فإن جمعية جامع البحر هي السباقة في الوقوف الى جانبه اجتماعياً وصحياً وتربوياً ومعيشياً .. هذه  كانت ولا تزال أهداف الجمعية وكنا أول من وقف بجانب الإنسان الصيداوي المحتاج ولا نزال".

وأضاف : " مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية هو أحد مشاريع "جمعية جامع البحر " ، وإن شاء الله في السنة القادمة سنستقبلكم في المبنى الثاني الجديد "دار النارنج" الذي سيتم المباشرة باستكمال بنائه بعد العيد ان شاء الله ، وسيتضمن طابقين لعيادات متخصصة وأشعة ومختبر، وطابقين لمعالجة الإدمان .. نرحب بكم مجدداً وكل عام وأنتم بخير".

وتخلل السحور مدائح نبوية وأناشيد وابتهالات دينية من أجواء شهر رمضان المبارك قدمتها فرقة إنشادية.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, March 27, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980628129
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة