صيدا سيتي

سحور صديقات الدار السنوي في قاعة الدكتور عبد الرحمن حجازي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 1206 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سحور صديقات الدار السنوي في قاعة الدكتور عبد الرحمن حجازي

في مناسبة مميزة تعبيرًا عن الترابط والمحبة، اجتمعت صديقات الدار في حفل سحور سنوي رائع أقيم في قاعة الدكتور عبد الرحمن حجازي. وشهد هذا السحور حضور أكثر من 300 شخص من محبي وداعمي الجمعية، حيث أصبحت هذه المناسبة ملتقى للأصدقاء والأحباب.

بدأ السحور بكلمة ترحيبية من رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا، الدكتور سعيد المكاوي، الذي رحب بالحضور وأعلن عن افتتاح قاعة الدكتور المرحوم عبد الرحمن حجازي. وقد قدم الشكر للدكتور مصطفى  على هذه الهبة الكريمة والمساعدة للجمعية، مؤكدًا أن هذه القاعة ستكون مكانًا لإقامة المحاضرات، والنقاشات، وورش العمل، والمناسبات المختلفة.

وفي كلمته، أعرب المتبرع مصطفى حجازي عن سعادته بهذه المبادرة، مشيدًا بمديرة الرعاية الاجتماعية ومديرة المشاريع الآنسة نسرين الخضر لاهتمامهما بهذه المبادرة الرائعة، وأكد أن هذا العمل سيكون تكريمًا لذكرى والده العزيز.

كما ذكر انه تم  إطلاق مجموعة جديدة تابعة لجمعية رعاية اليتيم تسمى OWO Youth، وتتألف هذه المجموعة من مجموعة من السيدات الملتزمات والمبدعات.

كما شكر رئيس الجمعية هؤلاء السيدات على جهودهن وتفانيهن في إضاءة الجمعية ودعمها، معبرًا عن تقديره لجهدهن وإسهامهن في النجاحات التي تحققت.

وقد قدمت السيدة مطيعة النعماني، وهي من صديقات الدار المساهمات في هذا السحور، شكرها وامتنانها للجهود المبذولة. وأضافت أنه تم تزيين القاعة بشكل رائع بفضل جهود السيد محمد اليمن. كما تمت الشكر لمؤسسة هارفست وشركة البان واجبان الأخضر ، وكانديا على دعمهما لهذا الحدث الناجح.

وعبرت باسم صديقات الدار عن شكرهن العميق لفريق العمل في جمعية رعاية اليتيم في صيدا، بما في العمليات وإدارة المشاريع وفريق التواصل، على جهودهم المستمرة والمثابرة في تنظيم هذا السحور الناجح.

وتخلل السحور عروض موسيقية مميزة، حيث تم عزف الموسيقى على العود وتمبولا. وتم توزيع جوائز قيمة على الفائزين في السحور، مما زاد في سعادة الحضور وإثارة الأجواء.

وفي ختام السحور، استمتع الجميع بتناول وجبة السحور اللذيذة وتوثيق اللحظات الجميلة من خلال التقاط صور تذكارية.

إن هذا السحور السنوي لصديقات الدار في قاعة الدكتور عبد الرحمن حجازي يعد مناسبة استثنائية، حيث يجتمع الأصدقاء والأحباب للاحتفال والترابط الاجتماعي. ومن خلال هذا الحدث، تتعزز الروح المجتمعية وروح الألفة والتضامن.

ويأتي هذا السحور كتجربة ناجحة تعكس روح التكافل والمحبة بين صديقات الدار، والترابط القوي بهذه المناسبة السعيدة، ويعكس هذا الحدث المجتمعي المميز رغبتهن في بناء مجتمع قوي ومترابط، حيث يستمرون في دعم جمعية رعاية اليتيم وعملها النبيل في خدمة المحتاجين، مع إشراك الجميع في بناء مستقبل أفضل لصيدا ومجتمعها.

وفي نهاية هذا السحور السنوي، تبقى الذكريات الجميلة والمشاعر الودية التي تشعر بها صديقات الدار. ويتطلع الجميع إلى المزيد من الأحداث والمناسبات القادمة التي تعزز الترابط الاجتماعي وتعمل على تعزيز روح المحبة والتعاون في صيدا ومجتمعها الرائع.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, March 26, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980627710
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة