صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الحريري في لقاء حول الإستحقاق البلدي في شرحبيل: صيدا بحاجة لتكاتف أيدي الجميع - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 16 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 5187 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

ضمن لقاءاتها التشاورية في احياء صيدا حول الاستحقاق البلدي ،عقدت النائب بهية الحريري لقاءاً شعبيا في منطقة الصحابي شرحبيل بن حسنة- شمالي صيدا شارك فيه حشد من ابناء المنطقة . حيث استمعت منهم الى المشكلات التي تعانيها هذه المنطقة على الصعد الحياتية والخدماتية وما يطمح اليه الناس في المدينة من مشاريع وبرامج تلبي احتياجات ابنائها ولا سيما الشباب منهم لجهة فتح افاق العمل والتطور لهم. .

واستهلت الحريري اللقاء باستعراض المراحل التي مرت بها صيدا على مستوى الانماء وتطوير بنيتها ومرافقها منذ اكثر من ثلاثة عقود وصولا الى عهد المجلس البلدي الحالي برئاسة المهندس محمد السعودي فاشارت الى ان" البلدية الحالية هي اول بلدية تنجز استراتيجية انمائية حقيقية مبنية على قواعد علمية وبالشراكة مع المجتمع المدني لتحملها الناس وتشعر بها وتعيشها وتتابع تنفيذها مع المجلس البلدي المقبل". وقالت: نحن حريصون على يبقى دور البلدية انمائيا وتبقى بلدية لكل الناس كما كرسها محمد السعودي .

واعتبرت الحريري ان " صيدا تستحق ان تكون مدينة نموذجية بكل مرافقها وقطاعاتها وتطمح وتعمل على ان تكون نموذجية بانمائها وبيئتها ، كما هي نموذجية بموقعها ودورها كعاصمة للجنوب التي قاومت الاحتلال الاسرائيلي وصمدت وضحت، وكمدينة للإعتدال والعلم والانفتاح والثقافة متمسكة بمشروع الدولة وحدها دون غيرها، فخورة بتاريخها ورجالاتها ، مؤمنة ومصرة على تنوعها وعيشها المشترك، واثقة من حاضرها، وتخطو بثبات في بناء المستقبل الأفضل الذي يحلم به ابناؤها" .

وخلصت الحريري للقول: صيدا بحاجة الى تكاتف ايدي الجميع فيها ، لخبرات كبارها وطاقات شبابها واحلامهم بصيدا الغد لأنهم هم من سيحققها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934489003
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة