صيدا سيتي

جمعية إعانة الطفل المعوق في صيدا تحتفل بالمولد النبوي الشريف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 1023 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية إعانة الطفل المعوق في صيدا تحتفل بالمولد النبوي الشريف

اقامت جمعية إعانة الطفل المعوق في مركز الجمعية المولد النبوي الشريف الذي دأبت على إقامته كل سنة في شهر رمضان المبارك بحضور حشد من أعضاء الجمعية والصديقات والداعمات لنشاطها.

استهلت الرئيسة السيدة أسمى البلولي الديراني اللقاء بكلمة رحبت بها بالحضور الكريم وقالت:

"أهلا بكم في مركزنا الذي نعتبر انه لكل من يطرق بابنا من أطفال وأسر متعففة وعمال وتلاميذ واساتذة وعاملات ومستورين يطلبن المساعدة دون وساطة. لقد جاء هذه السنة شهر رمضان يحمل معه كل الأعياد؛ كيف لا وهو الشهر الكريم الذي ينتظره العالم اجمع. لذلك لا يسعنا الا ان ان نهنيء الجميع بقدومه ونهنيء المعلم والطفل والأمهات باعيادهم التي تعني الحب والتضحية والعطاء، ونعلن ان جمعيتنا هي خارج المنافسة لانها تعتبر ان العطاء مستمر طيلة أشهر السنة بزخم كبير وليس لشهر واحد؛ لان برامجنا تلحظ جميع حاجات المجتمع، وتقدم مجانا تماما بكل ما تعني الكلمة. لذلك نشكر كل من آمن بعملها الذي يكبر يوما بعد يوم بفضل الله الذي نعمل لوجهه الكريم ولا غايات لنا سوى أن يتقبل عملنا. ونتمنى أن يحمل معه هذا الشهر كل الخير والامن والأمان لوطننا الحبيب وشعبه الطيب. ولا ننسى معايدة الأمهات الصامدات الصابرات في غزة الحبيبة وفلسطين وكل المنطقة العربية، وكل عام وانتم بالف خير."

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, March 24, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980627013
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة