صيدا سيتي

جسور الإخاء "5" يلبّي نداء غزّة ويجمع أكثر من مائة وعشرة ألف دولار نصرةً لغزّة وأهلها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 24 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 866 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جسور الإخاء "5" يلبّي نداء غزّة ويجمع أكثر من مائة وعشرة ألف دولار نصرةً لغزّة وأهلها

أقام لبنان دعوة بالتّنسيق مع العديد من المؤسسات الإسلامية، والجمعيات الخيريّة والدّينية، والمتطوعين، ولجان المساجد، اللّقاء الرّمضاني التضامنيّ الكبير بعنوان "فداءً لدماء الشهداء ونصرةً لغزّة الإباء"، برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، وحضور كوكبة من علماء ودعاة المدينة، وذلك مساء السبت ١٣ رمضان ١٤٤٥هـ الموافق له ٢٣ آذار ٢٠٢٤م، في وسط صيدا، ساحة النجمة.

تقدم الحضور سماحة مفتي صور الشيخ مدرار الحبال، رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، ممثل النائب اسامه سعد الدكتور خالد الكردي، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، منسق تيار المستقبل في الجنوب الاستاذ مازن حشيشو، وممثلين عن حركتي حم|س والجه|د الاسلامي والقوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة، وشخصيات نقابية واجتماعية وحشد كبير من ابناء صيدا والجوار.

والقى سماحة المفتي سوسان كلمة تناول فيها معاني رمضان الايمانية، وألقى الضوء من خلالها على المآسي والظلم الذي يلحق بأهل غزة وفلسطين، معرباً عن أسفه على الأحداث الدامية من مجازر لا تفرق بين صغير وكبير، مشددًا على ضرورة شحذ الهمم والعمل نصرةً لغزة وفلسطين.

وتلا ذلك مداخلات للسادة العلماء تحت عنوان " علمتنا غزة " حيث تناولوا ما تحمله غزة من معاني الايمان والصمود والجهاد والصبر والجهاد والتحدي.

تخلل اللقاء جمع التبرعات نصرةً لغزة وأهلها، حيث لبّت صيدا النداء وجمعت ما يزيد عن مائة وعشرة آلاف دولار دعماً وإسناداً لغزة العزة.

وأحيا اللقاء فريق الوعد للفن الإسلامي، واختتم اللّقاء بدعاء لأهل غزة ثم سحب قرعة على جوائز قيمة وخمس رحلات عمرة وزعت على الحضور.

Posted by ‎لبنان دعوة‎ on Sunday, March 24, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980626432
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة