صيدا سيتي

"كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب" أقامت إفطارها العائلي السنوي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 24 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 972 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب" أقامت إفطارها العائلي السنوي

أقامت "جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب" إفطارها العائلي السنوي ترسيخاً لروح الأخوة والتكافل بين أبناء العائلة الكشفية الواحدة ، وذلك في مركز حاضنة الأعمال FLOW - صيدا  . وحرص قادة وكشافو الجمعية على تجسيد هذه الروح من خلال إحضار وتشارك المأكولات والمشروبات الخاصة بمأدبة الإفطار.

كلمات

وبعد الإفطار ، ألقت المعاونة الكشفية ريان وهبي كلمة ترحيبية تناولت فيها مزايا الشهر الفضيل. وتلى ذلك فيلم عن نشاطات المفوضية خلال العام الكشفي 2023 ، فكلمة لمفوض الجنوب القائد نبيل السيد مهنئا بالشهر الفضيل وشاكراً جهود القادة من اجل انجاز وتطوير النشاط الكشفي وتنمية العضوية.

وكانت كلمة من المهندس مازن البزري  - مدير حاضنة الاعمال"  Flow " ، عن دور الحاضنة في دعم القدرات والطاقات الشبابية للآفاق المستقبلية في سوق العمل.  واشاد بدور الكشافة في توجيه الفتية نحو المسؤولية والخدمة العامة.

حبلي

وتحدث مفوض عام الجمعية القائد مصطفى حبلي الذي نقل تحيات ومعايدة القائد العام لـ"كشافة لبنان المستقبل " السيدة بهية الحريري بالشهر الفضيل ، ومؤكداً على أهداف الجمعية في ترسيخ روح التعاون والأخوة بين افراد الأسرة الكشفية الواحدة ، معايداً القادة والأفراد في يوم الأخوة الكشفية العربية الذي يصادف يوم 22 آذار من كل عام .وقال:"حل علينا شهر رمضان المبارك ضيفاً كريماً ننتظره من عام الى عام لتحل معه كل المعاني الجميلة .وفي هذه المأدبة نجتمع من أجل الارتقاء بآدائنا بالريادة والإبداع، بأسلوبنا الإحترام وتقبل الآخر وتحمل المسؤولية ، وبأفكارنا لتطوير شخصيتنا والتدريب الذاتي والتخطيط الهادف ". شاكراً جميع القادة وعلى رأسهم القائد رياض الأسير "أيقونة كشافة لبنان المستقبل" . وتمنى ان يعم السلام والإستقرار في ظل الحرب القائمة على الوطن.

وشكر حبلي المهندس مازن البزري على استضافته للنشاط في مركز Flow وقدم له بمشاركة مفوض الجنوب هدية تذكارية ترمز للشهر الفضيل عربون شكر وتقدير.

وختاماً كرم مفوض الجنوب القادة والمعاونين بتذكارات كشفية مثنياً على آدائهم القيادي المسؤول . وتلى ذلك تكريم الفرقة الكشفية الموسيقية قيادةً وأعضاءً على آدائهم والتزامهم وحضورهم المميز دائماً، بميدالية تحمل شعار "موسيقي وأفتخر". وأكد على الجهوزية للمسيرة الكشفية التي ستنظم في العشر الأواخر من شهر رمضان.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, March 24, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980625961
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة