صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الجماعة الإسلامية تستقبل وفد حركة حماس - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 16 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 1430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً قيادياً من حركة حماس برئاسة ممثل الحركة في لبنان علي بركة وضم "مسؤول العلاقات السياسية الدكتور أحمد عبد الهادي ومسؤول منطقة صيدا أبو احمد فضل ومسؤول الحركة في مدينة صيدا أيمن شناعة، وبحضور أعضاء اللجنة السياسية أحمد الحبال ومحمد الزعتري.

وجرى خلال اللقاء البحث بمجمل الشأن الفلسطيني سياسياً وامنياً واجتماعياً، وتداعيات جريمة اغتيال العميد فتحي زيدان وما توصلت اليه التحقيقات، وضرورة تفعيل القوة الامنية الفلسطينية في المخيمات لضبط الأمن والمحافظة على الاستقرار، كما تم التطرق في اللقاء الى موضوع الأنروا وآخر ما توصلت اليه خلية الأزمة في هذا الشأن.

وحيا المجتمعون اهلنا الصامدين في القدس أبناء ثورة السكاكين، والمرابطين والمرابطاتِ في الأقصى، مؤكدين ان فلسطين ستبقى البوصلة لكل شرفاء الأمة، ودعوا الى كسر الحصار الظالم عن غزة والوقوف الى جانب مقاومة الشعب الفلسطيني في وجه العدو الصهيوني الغاصب.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (74,,) ]