صيدا سيتي

رئيس بلدية صيدا جال في معمل النفايات متابعة لتحسين أداء عمله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 23 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 1187 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيس بلدية صيدا جال في معمل النفايات متابعة لتحسين أداء عمله

زار رئيس بلدية صيدا حازم خضر بديع معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في سينيق، في إطار متابعته لملف التحسينات في المعمل، ورافقه محامي البلدية حسن شمس الدين، وعضو اللجنة التشاركية التي تم تأليفها لمراقبة أداء المعمل ومتابعة خريطة الإصلاحات التي قدمها مدير المعمل أحمد السيد، رولا جواد.

وقال بديع إثر الزيارة: "كانت لنا جولة ميدانية داخل المعمل وشاهدنا الآلات الجديدة التي تم تركيبها والتنفيذ على الأرض، وكيف تتم عملية الفرز للمواد العضويه عن المواد غير العضويه. كما وحدد لنا السيد المنطقة التي سيتم فيها فصل النفايات القديمة عن النفايات الجديدة التي يتم إدخالها إلى المعمل".

وأضاف أن "هذه المنطقة أصبحت جاهزة وخلال اسبوع تكون النفايات القديمة مفصولة عن الجديدة. وكذلك شاهدنا الماكينات الجديدة التي تم تركيبها في المعمل".

وختم: "طلبنا أن يعقد إجتماع مشترك بين أعضاء اللجنة التشاركية مع إدارة المعمل، وبوجود الإستشاريين الذين تتعامل معهم إدارة المعمل، وتم التوافق على تحديد موعد للقاء في المعمل نهار الإثنين 25 آذار الجاري العاشرة صباحا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980629092
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة