صيدا سيتي

النابلسي يستقبل سفير الجزائر بلباقي ويعقوب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 681 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النابلسي يستقبل سفير الجزائر بلباقي ويعقوب

النابلسي: روح المقاومة اللبنانية والفلسطينية هي روح مشبعة بالإيمان والنصر

استقبل سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي سفير الجزائر في لبنان رشيد بلباقي يرافقه الوزير المفوض في السفارة بن شيخ محمد بحضور رئيس مجموعة أماكو علي محمود العبد الله. كما حضر اللقاء مدير مستشفى عسيران في صيدا الدكتور ماهر حمزة، وكانت فرصة للتداول في الأوضاع السياسية في المنطقة لا سيما في فلسطين المحتلة والجنوب اللبناني.

وقد شدد النابلسي على أهمية التفاعلات الأخلاقية في الغرب والتحول الكبير الذي يشهده العالم بخصوص النظرة إلى إسرائيل التي لم تعد تلك النظرة المبنية على الرواية الإسرائيلية المزيفة والسردية الصهيونية والتوراتية المضللة وإنما على الحقيقة التي تكشف عن وحشية هذا الكيان وإجرامه وفلسفة وجوده القائمة على التوسع والإفساد والظلم.

وأضاف: نحن في لحظة مصيرية إلا أنّ الروح الفلسطينية واللبنانية المقاومة هي روح مشبعة بالإيمان والأمل بالنصر بينما الروح الإسرائيلية روح منكسرة ومنهزمة ويائسة من استمرار بقائها على هذه الأرض.

بدوره السفير الجزائري: أكد على موقف الجزائر المبدئي والثابت من القضية الفلسطينية والداعم لنضالات الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الصهيونية. وأنّ الجزائر ستبقى بكل قواها تقف إلى جانب هذا الشعب حتى تحقيق أمانيه بالاستقلال والحرية والكرامة.

وكان النابلسي قد استقبل النائب الأسبق الدكتور حسن يعقوب وتناول معه شؤوناً لبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980626753
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة