صيدا سيتي

دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري رعت مسرحية " نحيفة " لليليان نمري في صيدا - 25 يوماً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 16 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 3123 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري اقيم عرض خاص لمسرحية "نحيفة" للفنانة الكوميدية ليليان نمري على خشبة مسرح حسام الدين الحريري في الثانوية بحضور شخصيات اجتماعية وثقافية وإعلامية.

واستمتع جمهور المسرحية على مدى اكثر من ساعة بالعرض الخاص لهذه المسرحية الهادفة التي تتناول فيها الفنانة ليليان نمري قضايا المرأة اللبنانية بشكل عام ولا سيما التي واكبت الحرب الأهلية اللبنانية ومعاناة المرأة في زمن المقاييس الجمالية الحالية وخاصة إذا لم تتمتع بهذه الصفات وذلك في قالب كوميدي هادف.

وحرصت لجنة الأهل في الثانوية على توجيه دعوات خاصة لطلاب المرحلة الثانوية  في ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية تشجيعاً ودعماً للثقافة في مدينة صيدا، بحسب ما اشار رئيس اللجنة مازن حشيشو الذي أمل أن تظلّ مدينة صيدا مدينة حاصنة ومنتجة ومصدّرة للثقافة والفنون والعمل على توعية الجيل الجديد لأهمية التنوع والتفاعل الثقافي الحضاري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934570800
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة