صيدا سيتي

الشهاب وكلمة شكر من صيدا للإخوة (وفيق وخليل زنتوت)!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 2976 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

(آل زنتوت) عائلة فاضلة! فهي من أقدم العائلات في صيدا المعروفة بالعطاء! وعمل الخير!

عائلة رفيعة العماد! وكم لهذه العائلة الرفيعة والفريدة من أعمدة؟!

تشيد مبانٍ إنسانية حيث يكثر الشكر لها ويزداد!

وبداية – لها – (مستوصف أحمد الصاوي زنتوت) الذي تكثر فيه الخدمات الصحية للعموم!... صنوه مخصوص بالإعتماد! وكما لا يخفى على أحد من أن هذه العائلة أمْيل الناس إلى المساهمة في أي عمل خيري! وأمْيل ما تكون إلى التكتّم في كل عمل إنساني يمدون له يد العون! تقدمة عن روح والدهم المغفور له (أحمد الصاوي زنتوت) وذلك بما زاكت – لديهم – السمات الناميات اللطاف من صفا الأخوة والإتحاد!

ومن أصلاب هذه العائلة الصيداوية الكريمة يتحدر الأخوة (وفيق وخليل زنتوت) بقلادة الميلاد! فهما من كبار رجال الأعمال اللذين يشار إليهما بالبنان ليس في صيدا فحسب بل في كل لبنان!

وهما رغم (الظروف الصعبة) في البلاد يواصلان أعمالهما في سبيل تأمين المواصلات للناس ما بين صيدا وجزين وبيروت والمناطق... عبر إداردتها في مؤسستهما (شركة النقل اللبنانية) الذي قام بتأسيسها والدهما المرحوم (أحمد الصاوي زنتوت) سائلين الله أن يكون النجاح حليف هذه الشركة التي تتحلى بالإخلاص واتخذت إلتزامها بالعمل شعاراً لها وأخذت على نفسها خدمة الناس بالنية الحسنة ولا تزال موضع ثقة (المتنقلين) بشكل حاز إعجابهم! ولدى هذه الشركة سائقون ماهرون حريصون على خدمة الجميع وفقاً لتوجيهات الأخوة (وفيق وخليل زنتوت) ما يثبت بأنهما أكفاء مؤتمنين للغاية! وهما بذاك القياس! يزدان صدرهما طبع حسن. وهمة عالية... متانة وأساس!... وكذلك الشكر – لهما – لا يقاس!

منح شهاب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980629783
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة