صيدا سيتي

د. بديع: الفوضى العارمة في قيادة الدراجات النارية في صيدا لم تعد مقبولة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 909 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع: الفوضى العارمة في قيادة الدراجات النارية في صيدا لم تعد مقبولة

أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع" أن الفوضى العارمة في قيادة الدراجات النارية في مدينة صيدا لم تعد مقبولة لما تتسبب به من تداعيات خطيرة على السلامة العامة، وسلامة الأهالي وجميع القاطنين في المدينة".

وأضاف : "لقد حملنا هذا الملف  إلى سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو، وعرضنا عليه التجاوزات الخطيرة من قبل سائقي الدراجات وغالبيتهم من المراهقين وتحت السن القانوني، وما  يقومون به من  حركات بهلوانية خطرة على حياتهم وحياة المواطنين،  فضلا عن إستباحتهم  للأرصفة في الشوارع والكورنيش البحري وممرات المشاة والتنزه أيضا، ما فاقم من ضحايا حوادث الإصطدام".

وتابع: "تقدمنا بطلب خطي لسعادة المحافظ متمنين فيه إتخاذ قرارات صارمة لتنظيم الأمر ووضع حد لهذا الفلتان".

وأشار د. بديع إلى "أنه جرى البحث خلال اللقاء مع سعادة المحافظ ضو في تداعيات الإعتداءات الإسرائيلية اليومية على الجنوب ومختلف المناطق اللبنانية، وجهوزية المدينة والبلدية وهيئات المجتمع المدني. وكان توافق مع سعادته على تفعيل خطط الطوارىء والكوارث واللجنة المشكلة برئاسة رئيس البلديه وإشراف سعادة المحافظ ضو لمواجهة كافة الإحتمالات. وسيتم المباشرة بالمرحلة الأولى والمتعلقة بتحديث البيانات الإحصائية، والتحضير للمرحلة الثانية من الخطة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980627149
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة