صيدا سيتي

لجنة مسجد إبراهيم تقيم إفطارها السنوي؛ نصرة فلسطين واجب انساني واخلاقي وإسلامي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 748 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لجنة مسجد إبراهيم تقيم إفطارها السنوي؛ نصرة فلسطين واجب انساني واخلاقي وإسلامي

أقامت لجنة مسجد سيدنا إبراهيم حفل إفطارها السنوي لروّاد وجيران المسجد وذلك في باحة المسجد، حيث أكد رئيس اللجنة وإمام مسجد إبراهيم الشيخ صهيب حبلي أن هذه الخطوة التي دأبنا عليها كل عام خلال شهر رمضان المبارك هي من أجل زيادة الروابط الأخوية وتوثيق عرى المحبة والألفة، وتكريس الوحدة والترابط الاجتماعي والانساني".

ودعا الشيخ حبلي الى أهمية ان نستذكر عند كل إفطار فلسطين ومعاناة أهل غزة من الجوع والحصار بسبب الحصار الصهيوني –الاميركي، كما ان وقوفنا الى جانب أهل غزة خصوصا وفلسطين عموما والشعور بمعاناتهم ليس في الشهر الفضيل وحسب، بل على مدار أيام السنة لان نصرة فلسطين هي واجب انساني واخلاقي وإسلامي ولواء يرفعه كل حر وشريف حول العالم".

وختم الشيخ حبلي: "خلال العدوان المستمر على غزة شهدنا كيف أن دولاً وشعوباً حول العالم تهب نصرة لغزة، بينما بعض الدول لا سيما الإسلامية والمفترض أنها معنية بقضية فلسطين وشعبها ومقدساتها لم تحرك ساكناً، ما يشكل قمة التخاذل عن نصرة المظلوم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980629803
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة