صيدا سيتي

"أهلنا" أقامت سحوراً رمضانياً أحيته "فرقة المادحين" وعاد ريعه لدعم "صندوق ذوي الإحتياجات الخاصة"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 933 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"أهلنا" أقامت سحوراً رمضانياً أحيته "فرقة المادحين" وعاد ريعه لدعم "صندوق ذوي الإحتياجات الخاصة"

تحت شعار "معكم الخير بيكبر"، وضمن " برنامجها التكافلي لشهر رمضان 2024 " أقامت "جمعية أهلنا " حفل سحور رمضاني في مطعم " كينا" في صيدا ، يعود ريعه لدعم "صندوق ذوي الإحتياجات الخاصة " في الجمعية، وأحيت الحفل "فرقة المادحين " بإشراف الأخوين مزرزع وذلك بحضور جمع كبير من داعمي " أهلنا "، وكان في استقبالهم رئيسة الجمعية السيدة سحر جلال الدين الجبيلي وأعضاء الهيئة الإدارية.

عيساوي

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد أهلنا ، ثم بكلمة ترحيب من السيدة سحر عيساوي حمتو قالت فيها :" نرحب بكم في هذه الليلة الرمضانية المميزة بحضوركم ودعمكم الدائم والمستمر لجمعية اهلنا، والتي تعكس ثقتكم بـ"أهلنا، وايمانكم برسالتها. ان حضوركم اليوم بالرغم من هذه الظروف الصعبة هو دافع كبير لنا لنستمر بالعمل والعطاء، وبدعمكم نستمر. جمعية أهلنا كانت دائماً محطة انطلاق نحو العطاء والخير، وسحورنا اليوم هو محطة لدعم ذوي الإحتياجات الخاصة، لذلك نوجه شكراً كبيراً لرعاة هذا الحفل ولكل من ساهم بتقديم هدايا التومبولا.

الجبيلي

وألقت رئيسة الجمعية السيدة سحر جلال الدين الجبيلي كلمة رحبت فيها بالحضور "في هذا اللقاء الرمضاني العائلي " وقالت: بداية أتوجه اليكم بالمعايدة واتمنى لكم شهراً مباركاً مليئاً بالخير والبركة والأمن والإيمان. في هذا الشهر الفضيل يعلو الخير والعطاء، وتتجلى أخلاقنا الإنسانية بالمساعدة من أجل راحة الآخرين وتخفيف معاناتهم. وندعو لأهلنا في غزة وفلسطين أن يخفف الله من معاناتهم وأن ينهي الحرب وأن يعم السلام والطمأنينة".

وأضافت: "بين رمضان وآذار حكاية كبيرة تتلاقى فيها البركة والخير مع عيد الأم والطفل والمعلم فيزداد معها هذا السلام النفسي والمجتمعي. ونحن هنا اليوم لنجتمع ونتبادل المحبة والود، ونحاول سوياً جاهدين تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها، ونأمل في هذا الشهر الكريم أن نعكس روح التآخي والتكافل الذي تعودنا عليه معكم. فكل مساهمة منكم تعني الكثير لأهلنا .. ودعونا نتذكر دائماً  أن للعطاء لذةً لا يشعر بها الا أهل الخير أمثالكم . بفضل دعمكم السنة الماضية لمشروع رمضان ، استفاد منه 5,826 عائلة في مدينة صيدا وجوارها،

وهذه السنة أطلقنا مشروع رمضان 2024 تحت شعار "معكم الخير بيكبر" ووضعنا هدفاً تقديم الدعم لأكثر من 7,000 عائلة وحرصنا على تنويع البرامج والمشاريع التي تمس تفاصيل حياتهم بعد دراسات اجتماعية قمنا بها خلال هذا العام. لذلك فمسؤوليتنا تجاه مجتمعنا ستكون أكبر ولكن عزيمتنا وإرادتنا اقوى معكم.

وتوجهت الجبيلي بالشكر بإسمها وبإسم جمعية وعائلات "أهلنا"، للداعمين والمساهمين والأصدقاء والمتطوعين وفريق العمل وجميع المؤمنين برسالة الجمعية، سائلة الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال. كما شكرت الرعاة الذين ساهموا بتكاليف الحفل لتصب كل تبرعاتهم في دعم مشاريع الجمعية. وخصت بالشكر كذلك مقدمي الهدايا الذين ساهموا برفع عائدات الحفل. وقالت :" نحن دائماً نقول "بدعمكم نستمر" وهذا ليس شعاراً نرفعه هذا حقيقة تتأكد بكل مشروع وفي كل استحقاق.شكراً وكل عام وأنتم بخير".

بعد ذلك قدمت "فرقة المادحين بإشراف الأخوين مزرزع" باقة من المدائح النبوية والأناشيد والإبتهالات الدينية، يرافقها عرض للرقصة المولوية ، وسط أجواء رمضانية احتفالية.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, March 19, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980630723
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة