صيدا سيتي

اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

المرابطون والجهاد الإسلامي: لتضافر الجهود لمواجهة الواقع المستجد في المخيمات- صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 14 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 858 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

إستقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان، مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو عماد الرفاعي على رأس وفد.
الرفاعي
بداية، تحدث الرفاعي، فأكد "ان احداث مخيم عين الحلوة هي إستهداف واضح لقضية اللاجئين الفلسطينيين"، معتبرا "اغتيال أمين سر حركة فتح في مخيم المية ومية العميد فتحي زيدان هدفه بث الفتنة وجعل المخيمات تعيش حالة من القلق والتوتر خدمة لأجندات خارجية".
ودعا الى "توحيد الجهود الفلسطينية واللبنانية لمواجهة هذه المخططات"، مطالبا السلطة الفلسطينية "بضرورة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال لأنه يخدم المشروع الاسرائيلي في سياسة تهويد المسجد الأقصى".
حمدان
بدوره، رحب حمدان بالوفد، فنوه ب"الدور الريادي المقاوم للجهاد الإسلامي، التي تقدم الشهداء من أجل تحرير كل فلسطين وقدسها الشريف"، محذرا "من خطورة المرحلة التي تمر بها المخيمات والتي كان آخرها إستشهاد فتحي زيدان".
وقال: "ان كل مجموعة تحاول إدخال الفلسطينيين في آتون صراع داخلي في المخيمات هي تنفذ مخططا اسرائيليا، ورهاننا الدائم على قدرة اهلنا الفلسطينيين على مواجهة كل هذه المشاريع هو رهان رابح".
ودعا الى "تضافر الجهود الفلسطينية -اللبنانية لمواجهة الواقع المستجد في المخيمات"، مشددا على "وجوب دعم القيمين على الملف الفلسطيني وللجهود التي تقوم بها القوى الفلسطينية في مكافحة هؤلاء الذين لا يحملون سوى فكر العمالة والخيانة". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950269501
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة