صيدا سيتي

الشيخ حمود يقدم المباركة بشهداء الجماعة الاسلامية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 899 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ حمود يقدم المباركة بشهداء الجماعة الاسلامية

قدم سماحة الشيخ ماهر حمود المباركة والتعازي باستشهاد الشهداء الثلاثة القادة: الشهيد محمد رياض محيي الدين من مدينة بيروت، الشهيد حسين هلال درويش من بلدة شحيم، والشهيد محمد جمال ابراهيم من بلدة الهبارية؛ الذين ارتقوا في مواجهة العدو الصهيوني في الجنوب، في قاعة الشهيد رفيق الحريري في مسجد محمد الامين - بيروت، بوجود آباء الشهداء وعائلاتهم، وكانت مناسبة ايضا للحديث مع امين عام الجماعة الاسلامية الشيخ محمد طقوش عن ظروف الاستشهاد والوضع العام، كما استمع الجميع الى كلمة الشيخ الدكتور هلال درويش والد الشهيد الدكتور القائد حسين درويش، كما كتب سماحته في السجل كلمة هذا نصهاً:

‏(بسم الله الرحمن الرحيم

‏هي الشهادة أعلى درجات العطاء، وقمة القرب من الله، هؤلاء الشباب الثلاثة، عمدوا بالدم طريق القدس نابذين خلفهم الخلافات والاجتهادات التي بعدت بعضاً عن طريق القدس وفلسطين، بعد طوفان الأقصى أصبح الطريق أوضح، وأصبحت العزائم أقوى وامضى، ولن ننظر إلى الوراء بل إلى الأمام إلى حيث الوعد الإلهي (ليدخلوا المسجد…).

‏هذا وعد الله سنذكر دائما الشهداء القادة: محمد إبراهيم ومحمد محي الدين وحسين درويش، سنذكرهم في الدنيا وقد حفظوا بإذن الله مكانهم في أعلى عليين.

‏إلى اللقاء الشيخ ماهر  حمود).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981508991
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة