صيدا سيتي

"جمعية جامع البحر الخيرية" أطلقت برنامجها التكافلي لشهر رمضان المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 843 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"جمعية جامع البحر الخيرية" أطلقت برنامجها التكافلي لشهر رمضان المبارك

بيان صحفي صادر عن "جمعية جامع البحر الخيرية":

لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت "جمعية جامع البحر الخيرية" برنامجها التكافلي لشهر رمضان لهذا العام وللسنة الخامسة على التوالي والذي يتضمن إعداد وتقديم وجبات رمضانية مجانية وايصالها لمستحقيها من العائلات المتعففة في بيوتهم.

وبالمناسبة، وجه رئيس "جمعية جامع البحر" الشيخ حسن صفدية نداءً بإسم الجمعية إلى كل المؤمنين المحسنين الصادقين بعنوان "رمضان الخير أقبل"، وجاء فيه:

"في غمرة ما تعانيه البشرية جمعاء من أزمات وكوارث أليمة، لم تكابد مثلها في تاريخها المعاصر من قبل، آلينا على أنفسنا مع كوكبة طيّبة من أهل الخير والعطاء والتكافل على أن نتابع رسالتنا المجيدة في رعاية الإنسان، والذي هو بأمسّ الحاجة لهذه الرعاية وعلى وجه الخصوص في ظل هذه الظروف القاسية، من خلال بذل المزيد من الدعم والعطاء والتضامن والتكافل.

يا معشر الأهل الأوفياء: نداء إلى كل قلب يخشع، وإلى كل عين تدمع، وإلى كل ضمير حيّ يشعر مع أخيه الإنسان. نداء لكم من المسنين الصابرين من المساكين الصادقين ومن الفقراء المحتاجين، يقولون لكم: منكم الحب والعطاء ومنهم الشكر والدعاء. ذلك الدعاء الذي يعبر إلى رحاب السماء حيث جلّ شأنه يسمع ويستجيب بإذنه تعالى".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980750656
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة