صيدا سيتي

بلدية صيدا هنأت بحلول شهر رمضان المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 590 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا هنأت بحلول شهر رمضان المبارك

يتقدم  مجلس بلدية صيدا برئاسة الدكتور حازم خضر بديع  بأطيب التهاني والتحيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، راجين الله عز وجل  ان ينعم على بلدنا الحبيب لبنان وشعبه وكافة المقيمين على أرضه، بنفحات الخير والبركة والصحة والعافية والأمن والأمان ، ولا سيما ما نعانيه من تداعيات الإعتداءات الإسرائيلية اليومية على جنوبنا الغالي  الصامد وعلى مناطق لبنانية مختلفة .

وإننا في هذا الشهر الفضيل، نوجه الدعوة لتجسيد معانيه السامية من خلال التكافل الإجتماعي مع الأسر الفقيرة والمحتاجة والوقوف إلى جانب  المرضى ، ولاسيما وأننا نمر بأزمة إقتصادية ومعيشية وصحية خانقة وغير مسبوقة، ما يستوجب منا جميعا مساندة بعضنا البعض والتراحم فيما بيننا.

إضاءة ساحات ومعالم تراثية

وفي هذا السياق، رعى د. بديع ممثلا برئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب حفل إستقبال شهر رمضان المبارك  ووقفة تراثية أمام القصر البلدي وإضاءة وتزيين ساحة النجمة وتقاطع إيليا (شارع حسام الدين الحريري)،  وذلك  بمبادرة من كشافة الفاروق  وبالتنسيق والتعاون مع البلدية. وشارك في الحفل إلى السيدة شعيب : رئيس جمعية كشافة الفاروق القائد إبراهيم الحريري ، والمفوض العام القائد مهيب قدورة ، ومفوض الجنوب القائد ماهر الخطيب، وعضو لجنة النشاطات ورئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي المهندس محمود شريتح،. وعدد من القادة أعضاء الهيئة الادارية و المفوضية العامة وحشد من الاهالي، حيث رافقت الحفل توزيع مرطبات على المارة وركاب السيارات، وأناشيد رمضانية وحضور للمسحراتي محمود فناس وعباس.

وكانت كلمة للقائد قدورة متوجها بالتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا على أهمية تزيين و إضاءة ساحة النجمة  لما لها من رمزية للمدينة و مساهمتها في إضافة الرونق و الجو الرمضاني الذي اعتادت عليه المدينة. كما شكر لرئيس البلدية رعايته الحفل .

ثم تحدثت السيدة شعيب التي نقلت تحيات رئيس البلدية د. بديع للجمعية و تهنئته بالشهر الفضيل ،شاكرة لكشافة الفاروق تعاونهم ومبادرتهم، مؤكدة وقوف البلدية دائما و دعمها الكامل لكل المبادرات والنشاطات من كافة الجمعيات وهيئات المجتمع المدني ، التي تساهم في تألق مدينة صيدا و تميزها.

بعد ذلك توجه الجميع إلى تقاطع إيليا حيث تمت أيضا إضاءة الزينة مما أضفى على المكان رونقا وجمالا. وتوجه القائد قدورة  بإسم كشافة الفاروق بجزيل الشكر والامتنان من الشركاء و الداعمين:  بلدية صيدا ومؤسسات الرعاية و جمعية التعاون والتنمية و الكترو اليمن، لمساهمتهم في تنفيذ مشروعي إضاءة ساحة النجمة وتقاطع إيليا، سائلا  الله عز وجل أن يمن على المدينة وأهلها بالخير والبركات.

إنارة القلعة والزيرة

كما ورعى د. بديع إنارة معلمي القلعة البحرية والزيرة بمبادرة من ديوان ومطعم المستشار، حيث تم توجيه كشافي إنارة  على المعلمين من مقر الديوان قبالة الكورنيش البحري . وشكر د. بديع للسيد سامي البقاعي  لمبادرته  التي أضفت على المرفقين  رونقا وجمالية للمكان ليلا ، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك والتي ستتواصل حتى آخر أيام عيد الفطر إن شاء الله.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, March 10, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981491057
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة